منتدى الدعم العربي لمنتديات أحلى منتدى
مرحبا بك في منتدى دعم منتديات AhlaMontada

لتتمكن من الإستمتاع بكافة ما يوفره لك هذا المنتدى من خصائص, يجب عليك أن تسجل الدخول الى حسابك في المنتدى. إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه.

انشاء منتدى مجاني شبيه بهذا المنتدى
أحلى الشبكات الإجتماعية

انشاء منتدى مجاني



 انشاء منتدى مجاني

أقسام الدعم

دعم الخدمات العامة:
مشاكل كلمة السر
مشاكل فتح المنتدى
مشاكل لوحة الإدارة
مشاكل تنسيق المظهر
المشاكل الأخرى

----------------------

دعم الخدمات التكميلية :
مشاكل النطاقات
مشاكل التومبلايت

----------------------

مراسلة الإدارة :

طلب كلمة السر
إرسال أكواد أو شروحات
أتصل بنا
كيفية طلب كلمة سر جديدة
> طريقة طلب كلمة سر

تنبيه: لا تضع أبداً ايميل الإنشاء في مساهماتك و لا تعطيه لأحد!
المواضيع الأخيرة
» طلب بعض الاكواد المهمة جدا
اليوم في 15:08 من طرف Mohamed Nsr

» من يعطيني استايل
اليوم في 15:04 من طرف Mohamed Nsr

» طلب كود البيانات
اليوم في 14:59 من طرف FRED RAY

» بدي كود
اليوم في 14:56 من طرف Mohamed Nsr

» طلب كود تعليمات المشاركة
اليوم في 14:54 من طرف FRED RAY

» رابط منتداي يحول الى الادفلاي يرجى رفع للزعيم
اليوم في 13:38 من طرف chi kong

» منتدى يحتوى علي مشاركة
اليوم في 13:06 من طرف ahd allah

» مخالف
اليوم في 11:20 من طرف ahd allah

» طلب لتغيير ايميل الانشاء
اليوم في 6:03 من طرف JAR7

أفضل الأعضاء الموسومين
@الزعيم
 
@@
 
@stones
 
@Mohamed Nsr
 
@JAR7
 

عمل منتدى

هل سياستكم هي التسلط والقمع في الاعضاء ؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

هل سياستكم هي التسلط والقمع في الاعضاء ؟

مُساهمة من طرف ..2 في الخميس 25 أبريل 2013 - 17:21

مرحبا

في البدايه كلنا نعرف ان لكل منتدى سياسة متبعه وقوانين لابد من التقيد بها وهذا الامر ليس بالامر الغريب حتى لاتحصل فوضى او مشاكل .
ولابد ان يتم التقيد بها من الكبير والصغير وليس الكلام مقتصر على الاعضاء فكذلك المشرفين والاداره نفسها تتقيد بهذه الانضمه والقوانين التي وضعتها
الغريب في الامر ان يتم تنفيذ القوانين على الاعضاء دون المشرفين ؟

فمثلا يتم طرد عضو لسبب غير واضح وإتهامه بالكذب وعدم إحترام الاعضاء فأين العدل في هذا الامر
الم يتم التطاول من المشرف على العضو وإتهامه بالكذب وانه غير محترم ؟ لاننسى إحترام السن ، لا اعلم هل الاشراف يكبر في اعمارنا ويعطينا السلطه لنقذف ونسب ونقمع في الاعضاء ونطردهم متى ما أردنا ؟

لا اعتقد ان التغيرات التي حصلت في فريق المساعدة تم تطبيق سياستها الجديده بحذفيرها ... تم إتهام الفريق السابق بالقمع والتسلط على الاعضاء مع ان الاعضاء نفسها تعلم كم قدم لهذا المنتدى ولا اعضاءه .

ولا يمكننا ان نبقي في خدمتكم أعزائي الاعضاء اشخاص لا ينفعونكم الا بالطرد و قفل المواضيع و لا تهمهم الا الصلاحيات الزائدة على كل الاقسام

هذا الملون بالاحمر اسألكم بالله على تغير بعد ماحصل من تغيرات في فريق المساعدة ، اكيد لا فأكثر من عضو يطرد امام اعيننا يومياً وانا من المطرودين بيوم واحد طردت عضويتان لي والسبب كان

السبب: ستعمد اثاره المشاكل واهانه اكثر من عضو واتهامهم بالجهل

والعضوية امامكم فقط ابحثوا عنها بنفس الاسم بدل رقم 3 ضعوا 1 ، وشوفوا هل استحق الطرد وهل السبب هو هذا ؟
كل مافي الامر أنني انسان مسلم اخاف على ديني واغار عليه ولاني أتيت لا انصح الاعضاء بأن الاعياد التي تؤمنون بها هي بدعه عيد الام وعيد الحب وعيد الميلاد .. والخ ، تم إتهامي بأني مكفر وانني غير مسلم ولا أتصف بخلق الاسلام !!

طرد مره اخرى ولن اجادلك فى امر لا علم لك به ولن اعطيك مكانه لا تستحقها وانت لا تختلق بخلق الاسلام اصلا
وفى النهايه اقول كل سنه وانتم طيبين بكل الاعياد ومبروك للجميع حتى لو غضب

لاحول ولاقوة إلا بالله يتعمد الاستهتار والاستهزاء في كلامي فحين انه لايعرف انه يستهزء في نفسه فأعتقد ان أغلبية الاعضاء تعلم جيداً ان الاعياد التي تؤمنون بها ماهي إلا من صنع الغرب ولاهي من الاسلام اساساً فأعياد المسلمين معروفه ، عيد الاضحى ، وعيد الفطر ولقد دل قوله صلى الله عليه وسلم : " إن لكل قوم عيد وهذا عيدنا " على اختصاص المسلمين بهذين العيدين لا غير وأنه لا يحل للمسلمين أن يتشبهوا بالكفار والمشركين في شيء مما يختص بأعيادهم ، وكل الأعياد الكفرية والبدعية محرمة.

لما جاء عَنْ أَنَسٍ رضي الله عنه قَالَ قَدِمَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ الْمَدِينَةَ وَلَهُمْ يَوْمَانِ يَلْعَبُونَ فِيهِمَا فَقَالَ مَا هَذَانِ الْيَوْمَانِ قَالُوا كُنَّا نَلْعَبُ فِيهِمَا فِي الْجَاهِلِيَّةِ فَقَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ إِنَّ اللَّهَ قَدْ أَبْدَلَكُمْ بِهِمَا خَيْرًا مِنْهُمَا يَوْمَ الْأَضْحَى وَيَوْمَ الْفِطْرِ . " سنن أبي داود 1134

فيا اخ لاتقل لا اجادلك لانك لاتعلم بل قل لا اجادلك لانني لا اعلم ، فماوضع فوق ليس مني انا بل من حبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم .

وسبحان الله تم طردي بعضويتان لي وفقط لانني أتيت انصح وأوضح للاعضاء بان هذا الفعل خطأ وبكل جهله يأتي ويحرف في الاية ويقذف في الاعضاء ويحكم عليهم بانهم غير مسلمين يفسر كلام من يريد على مزاجه ويطرد العضو لان لديه صلاحيات ولا احد يردعه ولا احد يعلم بفعله .

فحين ان التغيرات الجديده تقول

و إن دخل الشخص الى الفريق فعلى ماذا يحصل؟ يصبح لونه مختلف على باقي
الاعضاء و تصبح له رتبة مختلفة عن باقي الاعضاء و في بعض الحالات تكون له
صلاحيات اشراف على بعض الاقسام و انتهى الامر.

هذه الالوان و الرتب اتعرفون ما فائدتها؟ فقط للتفرقة بين اعضو الخبير
اللذي يساعد عن ذراية و العضو اللذي يساعد فقط عن استنتاج ما يراه و ما
يسمع به.

حتى اثبت لكم صحة ما أقتبست امامكم هذا الموضوع لكاتبه صاحب هذا المنتدى

توضيح بخصوص التغييرات في فريق المساعدة


ولاكن التصرف الذي حصل يعكس لنا تماماً هذه السايسه الجديده وان القمع والتسلط على الاعضاء هو من الاداره نفسها فلا اعتقد انها لاتعلم بهذا الفعل فحين ان لها رد على موضوعي ، كذلك مايثبت صحة كلامي ان هذا الموضوع سوف يغلق وانا اطرد لانني اقول الحق ، ولاكن لن اكفتي ولن امل حتى اوصل إلى الاعضاء جميعها ما أريد إيصاله .

فلا صلاحيات توقفني عن قول الحق ، وان تم طردي وقمعي بالسلطة التي لديهم هذا الفعل لايتصف به مسلم من دين محمد صلى الله عليه وسلم .
واتمنى ان تم طردي وحذفي من هذا المنتدى الا يتم السكوت عن الحق يا اخوان فلاتنسوا ان الله ذكر في كتابه ان نأمر عن المعروف وننهى عن المنكر

اسأل الله لكم الهدايه والتوفيق والسداد

..2



ذكر
عدد المساهمات : 27
معدل النشاط : 1296

http://help.ahlamontada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: هل سياستكم هي التسلط والقمع في الاعضاء ؟

مُساهمة من طرف بيلو20 في الخميس 25 أبريل 2013 - 17:28

يا غالي ممنوع مثل هذه المواضيع Cool

بيلو20
 
 

ذكر
عدد المساهمات : 707
معدل النشاط : 3594

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: هل سياستكم هي التسلط والقمع في الاعضاء ؟

مُساهمة من طرف ..2 في الخميس 25 أبريل 2013 - 17:37

@بيلو20 كتب:يا غالي ممنوع مثل هذه المواضيع

بارك الله فيك اخي
اقرأ الموضوع من فضلك وشاركنا برائيك بدل من الردود التي لاتفيد

..2



ذكر
عدد المساهمات : 27
معدل النشاط : 1296

http://help.ahlamontada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: هل سياستكم هي التسلط والقمع في الاعضاء ؟

مُساهمة من طرف بيلو20 في الخميس 25 أبريل 2013 - 17:39

Islamicaxis3 كتب:
@بيلو20 كتب:يا غالي ممنوع مثل هذه المواضيع

بارك الله فيك اخي
اقرأ الموضوع من فضلك وشاركنا برائيك بدل من الردود التي لاتفيد

بارك الله فيك انا قرأت الموضوع بالنسبه للرتب كما يقول المثل لن يستمر طويلا , اما بالأعياد فهذا محرم وكل انسآن سيتحاسب , وشكرا tongue

بيلو20
 
 

ذكر
عدد المساهمات : 707
معدل النشاط : 3594

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: هل سياستكم هي التسلط والقمع في الاعضاء ؟

مُساهمة من طرف saadi fm في الخميس 25 أبريل 2013 - 17:43

السّلام عليكم
في الحقيقة لم أقرا الموضوع بأكمله فبدايته تبين معنى المحتوى
هناك من يظهر على أنه يتميز أمام الإدارة ولا يعلم أنه يضر غيره من أجل نفسه
أخي الكريم الشكوى لغير لله مذلة قل أوكلت أمري لله


saadi fm
 
 

ذكر
عدد المساهمات : 161
معدل النشاط : 2425

http://www.sidiameur.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: هل سياستكم هي التسلط والقمع في الاعضاء ؟

مُساهمة من طرف ..2 في الخميس 25 أبريل 2013 - 17:44

@بيلو20 كتب:
Islamicaxis3 كتب:
@بيلو20 كتب:يا غالي ممنوع مثل هذه المواضيع

بارك الله فيك اخي
اقرأ الموضوع من فضلك وشاركنا برائيك بدل من الردود التي لاتفيد

بارك الله فيك انا قرأت الموضوع بالنسبه للرتب كما يقول المثل لن يستمر طويلا , اما بالأعياد فهذا محرم وكل انسآن سيتحاسب , وشكرا

جزاك الله خير اخي وأشكرك على سرعة إستعابك للموضوع ، جزاك الفردوس الاعلى ان شاء الله .
وفعلاً كل انسان سوف يحاسب امام ربه يوم القيامة ، لاكن هناك الكثير من اخواننا لايعلمون ان هذا الفعل حرام
فمن واجبنا نصحهم وإرشادهم إلى الطريق الصحيح
اسأل الله لك وللجميع التوفيق والسداد

..2



ذكر
عدد المساهمات : 27
معدل النشاط : 1296

http://help.ahlamontada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: هل سياستكم هي التسلط والقمع في الاعضاء ؟

مُساهمة من طرف ..2 في الخميس 25 أبريل 2013 - 17:48

@saadi fm كتب:السّلام عليكم
في الحقيقة لم أقرا الموضوع بأكمله فبدايته تبين معنى المحتوى
هناك من يظهر على أنه يتميز أمام الإدارة ولا يعلم أنه يضر غيره من أجل نفسه
أخي الكريم الشكوى لغير لله مذلة قل أوكلت أمري لله


وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
بارك الله فيك اخي
لاكن الموضوع بإختصار كان عن الاعياد التي نجدها تتكرر هنا سواء في مسابقات اوغيره
وفعلاً كلامك صحيح لاكن سوف يكتشف في الاخير انه خسر اناس كانت تحب له الخير وتساعده بأستطاعتها وفوقها كذلك ، فحين انه كان يتفاخر بما لديه من سلطه لارضاء ماهم فوقه .
ونعم بالله صدقت بما كتبت الشكوى لغير الله مذلة

..2



ذكر
عدد المساهمات : 27
معدل النشاط : 1296

http://help.ahlamontada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: هل سياستكم هي التسلط والقمع في الاعضاء ؟

مُساهمة من طرف عبدالله بخدمتكم في الخميس 25 أبريل 2013 - 17:53

الرتب هي تكريم وليست للتفرقه انا بمنتداي اعامل الاخرين الاعضاء كانهم اخواني لافرق بين مدير ومشرف وعضو فب وغيرها

الرتبه تكريم لكن البعض يراها تكبر انا مشرف وانت عضو كيف تقول كذا وكيف وكيف ...الخ

عبدالله بخدمتكم
 
 

ذكر
عدد المساهمات : 1202
معدل النشاط : 3170

https://www.youtube.com/user/abdalah1tupe

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: هل سياستكم هي التسلط والقمع في الاعضاء ؟

مُساهمة من طرف ..2 في الخميس 25 أبريل 2013 - 17:56

@عبدالله بخدمتكم كتب:الرتب هي تكريم وليست للتفرقه انا بمنتداي اعامل الاخرين الاعضاء كانهم اخواني لافرق بين مدير ومشرف وعضو فب وغيرها

الرتبه تكريم لكن البعض يراها تكبر انا مشرف وانت عضو كيف تقول كذا وكيف وكيف ...الخ

كلام في الصميم اخي الكريم بارك الله فيك
انت يا صاحب المنتدى من البداية تستطيع زرع هذا الشيء في اعضاءك من خلال أسلوبك ومعاملتك معهم كمدير
فبعض الاعضاء اول مايصل إلى منصب يتمنى يصبح مثلا فلان المدير او فلان المشرف فحين ان هذا الشخص يتكابر ويتفاخر في المنصب ويرى انه هو الكبير عليهم

أشكرك على مداخلتك

..2



ذكر
عدد المساهمات : 27
معدل النشاط : 1296

http://help.ahlamontada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: هل سياستكم هي التسلط والقمع في الاعضاء ؟

مُساهمة من طرف Kimo Mimo في الخميس 25 أبريل 2013 - 18:03

السلام عليكم

أولاً أحب أن الفت أنتباهك إلي أننا جميعاً هنا من أجل مساعدتكم لا أكثر و لا أقل و نحن جميعاً أعضاء الفرق هو أننا اكتسبنا الخبره من كثرت التعامل مع لوحة الادارة لا أكثر ..

ثانياً الأخ زيزو لم يخطأ الفرق بيننا هو فقط اننا أكتسبنا الخبره و تم منحنا الصلاحيات ليس للتحكم فيكم أو ما شابه و أنما لكي ننظم العمل كما تنص قوانين الدعم و الأخ زيزو شخص محترم , لم يخطأ فكما أخبرتك أن و اجبنا هنا الحفاظ علي النظام و أنت قد خالفت القوانين لأننا هنا فقط لدعم المنتديات أم الأمور الدين له منتدياتها الخاص به و نحن لا علاقة لنا به , أعرف أنك يتوجب عليك كمسلم أن تنصح من تراه مخطأ و أنت قد نصحتنا لك جزيل الشكر علي ذلك , يغلق و أرجو منك عدم فتح مواضيع جديده



عدل سابقا من قبل kimo mimo في الخميس 25 أبريل 2013 - 23:09 عدل 1 مرات

Kimo Mimo
 
 

ذكر
عدد المساهمات : 13775
معدل النشاط : 16386

http://help.ahlamontada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: هل سياستكم هي التسلط والقمع في الاعضاء ؟

مُساهمة من طرف zhegazy في الخميس 25 أبريل 2013 - 23:01

اهلا

مع كامل احترامى انا مش متذكر اسمك الحقيقى بس انا عارف انك صاحب العضوية القديمة رماد انسان كنت معانا زمان مشرف عام له كل الاحترام و تقدير و ساعدت الاعضاء كتير و لك كل الشكر ولكن كانت المسابقات تتعمل وانت فى الفريق لما نرى لك رد لما تقوله الآن بس ده مش موضوعنا , بخصوص تصرف الاخ المساعد مع احترامى لسنك مهما كانت انا معرفوش بس حتى لو اصغر منى ليك الاحترام بردو بس انت قولت للعضو كلام جاهل و كده و نسيت قول الله تعالى "وجادلهم بالتي هي أحسن" طبعا مش اللى عملته و ده بردو مش موضوعنا

بما انك حضرتك قديم فى الفريق عارف ان مواضيعك مش على العام و مادام عملتها على العام بتقفل و انت شخصيا كنت بتقفل المواضيع اللى زى دى سبحان الله بس بردو ده مش موضوعنا

حضرتك راسلت الزعيم على الشكايات برابط الموضوع هنا انا هبلغ الزعيم بيه و هو يدخل يتصرف فى الموضوع كما طلبت بناء على اللى حصل و انا هبلغه بكل اللى حصل و اكيد هيبقى ليك الرد


بالتوفيق و يرجى انتظار رده و لو تحب تدخل توتى كمان ابعت بردو على الشكايات بكده و انا هبلغها

Cool

zhegazy
أحلى إدارة
أحلى إدارة

ذكر
عدد المساهمات : 40448
معدل النشاط : 37612

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: هل سياستكم هي التسلط والقمع في الاعضاء ؟

مُساهمة من طرف الزعيم في الإثنين 29 أبريل 2013 - 17:08

السلام عليكم,

لا رد لي على مثل هذه المواضيع اكثر مما قاله الأخ zhegazy و Lord-ahmed

و اذكر انه من حق المشرفين على المنتدى الغاء اشتراك او طرد كل عضو يتبين انه مثير للبلبلة و الشغب في المنتدى

و اذكر ايضا ان ما يكتبه كل شخص هنا سواء كان عضو في فريق المساعدة او لا هو تحت مسؤوليته الشخصية و لا يعبر بأي شكل من الاشكال على رأي خدمة احلى منتدى

ثم الخطئ من الانسان فلا نكونن من النوع الذي يبحث عن ادناها هفوة ليجعل منها جبل ...

انتهى

الزعيم
أحلى إدارة
أحلى إدارة

ذكر
عدد المساهمات : 19037
معدل النشاط : 11219

http://www.ahlamontada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى