منتدى الدعم العربي لمنتديات أحلى منتدى
مرحبا بك في منتدى دعم منتديات AhlaMontada

لتتمكن من الإستمتاع بكافة ما يوفره لك هذا المنتدى من خصائص, يجب عليك أن تسجل الدخول الى حسابك في المنتدى. إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه.

انشاء منتدى مجاني شبيه بهذا المنتدى
أحلى الشبكات الإجتماعية

انشاء منتدى مجاني



 انشاء منتدى مجاني

أقسام الدعم

دعم الخدمات العامة:
مشاكل كلمة السر
مشاكل فتح المنتدى
مشاكل لوحة الإدارة
مشاكل تنسيق المظهر
المشاكل الأخرى

----------------------

دعم الخدمات التكميلية :
مشاكل النطاقات
مشاكل التومبلايت

----------------------

مراسلة الإدارة :

طلب كلمة السر
إرسال أكواد أو شروحات
أتصل بنا
كيفية طلب كلمة سر جديدة
> طريقة طلب كلمة سر

تنبيه: لا تضع أبداً ايميل الإنشاء في مساهماتك و لا تعطيه لأحد!
المواضيع الأخيرة
» ممكن حل رسالة تفعيل الحساب
اليوم في 22:31 من طرف tnt7000

» كيف اضع اقونة بجانب اسم العضو
اليوم في 22:25 من طرف {عذآب}

» طلب ارسال كلمة السر لادوات الصيانة
اليوم في 22:24 من طرف souyeh

» توسيط صور وصف القسم
اليوم في 20:52 من طرف Monkey_ D_ Luffy

» ممكن طريقة 2017 للربح من منتديات احلي منتدي
اليوم في 18:45 من طرف حـــوده

» كيف اسوي مشرف
اليوم في 18:02 من طرف $$$صاحب الملاين$$$

» تسجيل الأعضاء الجدد
اليوم في 16:39 من طرف sherif101

» ممكن تساعدوني
اليوم في 5:59 من طرف ahd allah

» دعم متبادل للمنتديات
اليوم في 5:33 من طرف ahd allah

أفضل الأعضاء الموسومين
@الزعيم
 
@@
 
@stones
 
@Mohamed Nsr
 
@JAR7
 

عمل منتدى

هدية الي المدير zhegazy

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

هدية الي المدير zhegazy

مُساهمة من طرف ميناتو اوزوماكي مهكر في الجمعة 8 مارس 2013 - 17:02

من تصميممي



عدل سابقا من قبل ميناتو اوزوماكي مهكر في الجمعة 8 مارس 2013 - 17:36 عدل 1 مرات

ميناتو اوزوماكي مهكر
 
 

انثى
عدد المساهمات : 144
معدل النشاط : 1582

http://lo0ol1010.forumarabia.com/forum

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: هدية الي المدير zhegazy

مُساهمة من طرف Mohamed Nsr في الجمعة 8 مارس 2013 - 17:05

تم اقفال اقسام التصميم هنا بالدعم

واذا اردت مساعده الاعضاء يمكنك الاشتراك فى منتدى الابداع العربى

يا ترسلها في رساله خاصه للزياد

وشكرا

Mohamed Nsr
أحلى إشراف
أحلى  إشراف

ذكر
عدد المساهمات : 12954
معدل النشاط : 12452

http://help.ahlamontada.com/forum

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: هدية الي المدير zhegazy

مُساهمة من طرف ميناتو اوزوماكي مهكر في الجمعة 8 مارس 2013 - 17:35

ميناتو اوزوماكي مهكر كتب:
بقول لكم القصة اني كنت مريض يوم الاربعاء لاسبوع الي راح كل مرة يتهكر منتداي وارجعها بي ادوات الصيانه المهمام دخلت اخرة مرة يوم الاربعاء دخلت يوم الجمعه اشوف منتداي مهكر كيف دخلت رابطة منتداي كان ياتي لي رابطة منتدى اخرة فرنسية
قلت ادخل الصيانه ارجعها الصيانه يقول لي غلط مع اني اخرة مر استخدمت الصيانه يوم الاربعاء
وكلمت السر صح وايمال الانشاء قلت اتاكد ادخل علي ايمال الانشء ايمال الانشاء مارض يدخل احد هكرها واكيد طلب كلمة سر جديد من منتدى الدعم المهم طلبت بحسابي بي منتدى الدعم اسمه Minato Uzumaki رسلت لكم ماهي المشكلة و رسلت لكم ماهي كلمة سر الصيانه عندم استعملتها يوم الاربعاء وايمال الانشاء يوم الاربعاء اليوم الدي استعملتها في الصيانه اخرة مرة وخرجت من منتداي
ايمال الانشاء كان يوم الاربعاء رسلتها بيموضوع كلمة السر
كلمة سر الصيانه يوم الاربعاءرسلتها بي موضوع كلمة السر
وقلت ان ايمالي مهكر والحساب
رسالة امس من ToTyFruTTy
لقد تم بنجاح إرسال كلمة سر جديدة خاصة بإدارة المنتدى minto.wowwars.net و
كذلك أدوات الصيانة الخاصة به مباشرة على ايميل الإنشاء للمدير العام
توتي فروتي رسلت كلمة الصيانه لي المهكر
الرسائله كانت مفتوحه يمكن احد دخل بحسابي
اهم شي فكرت اخش منتداي المهكر شوفو وش عمل المهكر
اعلان هام: انا صاحب المنتدى الجديد ناروتو....
اشتريت المنتدى من كونان مقابل 70 دولار واليوم تمت الصفقة وحصلت على المنتدى
اهلا وسهلا بكم في منتدي ميناتو اوزوماكي
اني مابعت منتداي لو بي 100 دولار

زياد بعطيك امارة تدكر انت اخرة مرة رجعت لي منتداي بحسابي كونان ساما المهكر الي قلت لي تريدي تغير كلمة السر رسليني بي الشيكات
وذي اول رابطة لي منتدايرسلتها بي موضوع كلمة السر
ايمال الانشاء كان يوم الاربعاءرسلتها بي موضوع كلمة السر
كلمة سر الصيانه يوم الاربعاء رسلتها بي موضوع كلمة السر
وامارة حسابي يلي قلت لي رسليني بي الشيكات
زياد منتظر لك وشكرآ مافي غيرك وغير الزعيم

الزعيم

عليكم

صفقات البيع و الشراء تتم برسم عقاري قانوني امام موثق حكومي يضمن حقوق كل الطرفين. ان لديك هذه الوثيقة تتبت شراؤك للمنتدى فتفضل لدى الشرطة و ضع لديهم شكاية بسرقة ملكيتك الشخصية بعد شراؤها ثم بعد ذالك راسلني بنسخة من رسم الشراء + نسخة من محضر الشرطة القضائية فننظر في الامر

ان لم تكن لديك هذه الوثائق يا عزيزي فيبقى ما تقوله كلام على الفاضي كما يقول المثل الشعبي

يقفل هذا الموضوع و ان توفر المطلوب فارسله على قسم الادارة الخاص



يازعيم افهمني اني صاحبت المنتدى والمهكر يدعي انها اشترى المنتدى هو هكر الموقع زعيم عطيت امارة كتير لكي اتبت ان المنتدى لي واني من عملتها افتهم لك اخي توتي فروتي رسلت كلمة الصيانه الي الايمال والايمال هو هكرها شوف الان المنتدى اول شي غير الرابطة اخي تاكد من الايبي الله يخليك هاذا منتداي والمهكرين عايزين يخربهوها امافتهم لك تظن اني يلي اشتريت المنتدى انا مااشتريت المهكر يدعي انها اشترها مني زعيم تدكر حسابي كونان ساما بي منتدى الدعم انت مرة رسلت لي كلمة سر الصيانه وهاذي كانت المرة الاولة لي التهكير منتداي طابقت كلمة سر الصيانه بي المنتدى واني اذاكر ماهي الكلمة التي طابقتها مع الصيانه يازعيم بي لله عليك منتداي الاعضاء كد بيسبهو في معي جروب لي المنتدى موجد علي الفيس واسم الجروب منتدى ميناتو اوزوماكي كلهم اعضاء منتداي اخرة مرة دخلت منتداي كان يوم الاربعاء وادكر ماهي كلمة سر الصيانه يوم الاربعاء وايمال الانشاء يوم الاربعاء لان هاذا اليوم هو اخرة يوم دخلتها منتداي

رسلت لك ماهي كلمة سر الصيانه يوم الاربعاء وايمال الانشاء ماذا كان يوم الاربعاء واول رابطة لي منتداي
زعيم اقسم بي الدي خلق السموات والارض ان منتداي كيف عرفت ايمال الانشاء وكلمة سر الصيانه يوم الاربعاء اذا كنت مو صاحبت الموقع وبقول لك شي اكتر ايمالتي تبع الانشاء بي البداية peetr كل هوتميل
اعتقد عطيت لك ادلة كتيرة
منتظر منك الرد



من طرف ToTyFruTTy أمس في 12:03

خلاصة القول
انت استخدمت اسلوب غير مرغوب به من عضويتك الاخرى و المشرف طردك لاهانتى

الاى بى بتاع حضرتك هو المستخدم فى حذف الاعضاء و الاقسام

مش اى حد تانى

لذا تم تجميد المنتدى ده

الارسال على ميل الانشاء فقط

والله ميل الانشاء ضاع اتسرق اى حاجه دى مسئوليه صاحب المنتدى لانه ما عملش على حماية ايميله

لتغير الايميل بقى ضع طلب و انتظر شهران حسب القواانين

من طرف ميناتو اوزوماكي مهكر أمس في 14:24

رسالة امس من ToTyFruTTy بحسابي ميناتو اوزوماكي الي حظرتيها
لقد تم بنجاح إرسال كلمة سر جديدة خاصة بإدارة المنتدى minto.wowwars.net و
كذلك أدوات الصيانة الخاصة به مباشرة على ايميل الإنشاء للمدير العام
انتي رسلتي الي الايمال الانشاء يلي دكرتها بي موضوع طلب كلمةالسر وقلت لك الايمال مهكر بي موضوع استعادت كلمة السر الغلط غلطك انتي ويعني صح كلامي المنتدى هو لي
اني عطيت لك ماهو ايمال الانشاء وانتي قمتي بيرسل كلمة الصيانه لي ايمال الانشاء مفروض انتي ترجعي لي الغلط منك انتي رسلتي لي المهكر موانا ماقريتي رسالتي بي استعادت كلمة السر رسلت لك ايمال الانشاء وماذا كانت كلمة سر الصيانه لماذا انتظر شهرين شهرين الاعضاء بيسيبو منتداي واش الفائد كد خسرانه خسرانه مفروض ترسلو لي كلمة السر الجديد انتم لان الغلط مو مني
يااختي انتي تعرفي اني صاحبت المنتدى وعطيت لك امارة كتير مارة كلمةسر الي التي دك المرة انتي رسلتي لي كلمة سر بحسابي كونان ساما بي الدعم لي نفس الموقع والكلمة هي cvbnm والزعيم طابق لي كلمة سر الصيانه مرة وزياد بي يوم واحد عدل لي كلمة السر اكتر من مرة رسلها بي الايمال الايمال كان مهكر هاذا كل الكلام يقول اني صاحبت المنتدى وش عرفني انك رسلتي لي كلمة سر cvbnm اعتقد اختي الان تصدقني ورح ترسلي لي كلمة السر انشاء الله منتظر منك الرد

وهاذ ذليل اخرةاني كونان ساما صاحبت المنتدى دي صورة واني داخل الصيانه صورتها قبل شهر لماذا لاني طلبت تصميم بي منتدى الابداع العربي وطلب شي يتبت انها منتداي صورت لهم منتداي واني بي الصيانه


معاكم جميع الادلة وانتم تعرفو اني صاحبت المنتدى
تاكدو من الايبي لو ماتصدقو

ميناتو اوزوماكي مهكر
 
 

انثى
عدد المساهمات : 144
معدل النشاط : 1582

http://lo0ol1010.forumarabia.com/forum

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: هدية الي المدير zhegazy

مُساهمة من طرف Kimo Mimo في الجمعة 8 مارس 2013 - 17:37

اختي فضلاً ممنوع مثل هذه المواضيع في الدعم ، اذا تريد ان تعطي هدية لشخص يكون علي الخاص

Kimo Mimo
 
 

ذكر
عدد المساهمات : 13775
معدل النشاط : 16452

http://help.ahlamontada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى