منتدى الدعم العربي لمنتديات أحلى منتدى
مرحبا بك في منتدى دعم منتديات AhlaMontada

لتتمكن من الإستمتاع بكافة ما يوفره لك هذا المنتدى من خصائص, يجب عليك أن تسجل الدخول الى حسابك في المنتدى. إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه.

انشاء منتدى مجاني شبيه بهذا المنتدى

زياد او الزعيم انقدوني

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

زياد او الزعيم انقدوني

مُساهمة من طرف ميناتو اوزوماكي مهكر في الثلاثاء 5 مارس 2013 - 14:23

بقول لكم القصة اني كنت مريض يوم الاربعاء لاسبوع الي راح كل مرة يتهكر منتداي وارجعها بي ادوات الصيانه المهمام دخلت اخرة مرة يوم الاربعاء دخلت يوم الجمعه اشوف منتداي مهكر كيف دخلت رابطة منتداي كان ياتي لي رابطة منتدى اخرة فرنسية
قلت ادخل الصيانه ارجعها الصيانه يقول لي غلط مع اني اخرة مر استخدمت الصيانه يوم الاربعاء Question
وكلمت السر صح وايمال الانشاء قلت اتاكد ادخل علي ايمال الانشء ايمال الانشاء مارض يدخل احد هكرها واكيد طلب كلمة سر جديد من منتدى الدعم I love you المهم طلبت بحسابي بي منتدى الدعم اسمه Minato Uzumaki رسلت لكم ماهي المشكلة و رسلت لكم ماهي كلمة سر الصيانه عندم استعملتها يوم الاربعاء وايمال الانشاء يوم الاربعاء اليوم الدي استعملتها في الصيانه اخرة مرة وخرجت من منتداي
ايمال الانشاء كان يوم الاربعاء رسلتها بيموضوع كلمة السر
كلمة سر الصيانه يوم الاربعاءرسلتها بي موضوع كلمة السر
وقلت ان ايمالي مهكر والحساب
رسالة امس من ToTyFruTTy
لقد تم بنجاح إرسال كلمة سر جديدة خاصة بإدارة المنتدى minto.wowwars.net و
كذلك أدوات الصيانة الخاصة به مباشرة على ايميل الإنشاء للمدير العام
توتي فروتي رسلت كلمة الصيانه لي المهكر Sad
الرسائله كانت مفتوحه يمكن احد دخل بحسابي
اهم شي فكرت اخش منتداي المهكر شوفو وش عمل المهكر
اعلان هام: انا صاحب المنتدى الجديد ناروتو....
اشتريت المنتدى من كونان مقابل 70 دولار واليوم تمت الصفقة وحصلت على المنتدى
اهلا وسهلا بكم في منتدي ميناتو اوزوماكي
اني مابعت منتداي لو بي 100 دولار

زياد بعطيك امارة تدكر انت اخرة مرة رجعت لي منتداي بحسابي كونان ساما المهكر الي قلت لي تريدي تغير كلمة السر رسليني بي الشيكات
وذي اول رابطة لي منتدايرسلتها بي موضوع كلمة السر
ايمال الانشاء كان يوم الاربعاءرسلتها بي موضوع كلمة السر
كلمة سر الصيانه يوم الاربعاء رسلتها بي موضوع كلمة السر
وامارة حسابي يلي قلت لي رسليني بي الشيكات
زياد منتظر لك وشكرآ مافي غيرك وغير الزعيم Sad Crying or Very sad

ميناتو اوزوماكي مهكر
 
 

انثى
عدد المساهمات : 144
معدل النشاط : 1589

http://lo0ol1010.forumarabia.com/forum

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: زياد او الزعيم انقدوني

مُساهمة من طرف Yassine Bablil في الثلاثاء 5 مارس 2013 - 15:55


Yassine Bablil
 
 

ذكر
عدد المساهمات : 8030
معدل النشاط : 8799

http://www.club-profe.com/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: زياد او الزعيم انقدوني

مُساهمة من طرف الزعيم في الثلاثاء 5 مارس 2013 - 16:47

@ميناتو اوزوماكي مهكر كتب:بقول لكم القصة اني كنت مريض يوم الاربعاء لاسبوع الي راح كل مرة يتهكر منتداي وارجعها بي ادوات الصيانه المهمام دخلت اخرة مرة يوم الاربعاء دخلت يوم الجمعه اشوف منتداي مهكر كيف دخلت رابطة منتداي كان ياتي لي رابطة منتدى اخرة فرنسية
قلت ادخل الصيانه ارجعها الصيانه يقول لي غلط مع اني اخرة مر استخدمت الصيانه يوم الاربعاء Question
وكلمت السر صح وايمال الانشاء قلت اتاكد ادخل علي ايمال الانشء ايمال الانشاء مارض يدخل احد هكرها واكيد طلب كلمة سر جديد من منتدى الدعم I love you المهم طلبت بحسابي بي منتدى الدعم اسمه Minato Uzumaki رسلت لكم ماهي المشكلة و رسلت لكم ماهي كلمة سر الصيانه عندم استعملتها يوم الاربعاء وايمال الانشاء يوم الاربعاء اليوم الدي استعملتها في الصيانه اخرة مرة وخرجت من منتداي
ايمال الانشاء كان يوم الاربعاء رسلتها بيموضوع كلمة السر
كلمة سر الصيانه يوم الاربعاءرسلتها بي موضوع كلمة السر
وقلت ان ايمالي مهكر والحساب
رسالة امس من ToTyFruTTy
لقد تم بنجاح إرسال كلمة سر جديدة خاصة بإدارة المنتدى minto.wowwars.net و
كذلك أدوات الصيانة الخاصة به مباشرة على ايميل الإنشاء للمدير العام
توتي فروتي رسلت كلمة الصيانه لي المهكر Sad
الرسائله كانت مفتوحه يمكن احد دخل بحسابي
اهم شي فكرت اخش منتداي المهكر شوفو وش عمل المهكر
اعلان هام: انا صاحب المنتدى الجديد ناروتو....
اشتريت المنتدى من كونان مقابل 70 دولار واليوم تمت الصفقة وحصلت على المنتدى
اهلا وسهلا بكم في منتدي ميناتو اوزوماكي
اني مابعت منتداي لو بي 100 دولار

زياد بعطيك امارة تدكر انت اخرة مرة رجعت لي منتداي بحسابي كونان ساما المهكر الي قلت لي تريدي تغير كلمة السر رسليني بي الشيكات
وذي اول رابطة لي منتدايرسلتها بي موضوع كلمة السر
ايمال الانشاء كان يوم الاربعاءرسلتها بي موضوع كلمة السر
كلمة سر الصيانه يوم الاربعاء رسلتها بي موضوع كلمة السر
وامارة حسابي يلي قلت لي رسليني بي الشيكات
زياد منتظر لك وشكرآ مافي غيرك وغير الزعيم Sad Crying or Very sad

السلام عليكم

صفقات البيع و الشراء تتم برسم عقاري قانوني امام موثق حكومي يضمن حقوق كل الطرفين. ان لديك هذه الوثيقة تتبت شراؤك للمنتدى فتفضل لدى الشرطة و ضع لديهم شكاية بسرقة ملكيتك الشخصية بعد شراؤها ثم بعد ذالك راسلني بنسخة من رسم الشراء + نسخة من محضر الشرطة القضائية فننظر في الامر

ان لم تكن لديك هذه الوثائق يا عزيزي فيبقى ما تقوله كلام على الفاضي كما يقول المثل الشعبي

يقفل هذا الموضوع و ان توفر المطلوب فارسله على قسم الادارة الخاص

الزعيم
أحلى إدارة
أحلى إدارة

ذكر
عدد المساهمات : 19105
معدل النشاط : 11365

http://www.ahlamontada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى