منتدى الدعم العربي لمنتديات أحلى منتدى
مرحبا بك في منتدى دعم منتديات AhlaMontada

لتتمكن من الإستمتاع بكافة ما يوفره لك هذا المنتدى من خصائص, يجب عليك أن تسجل الدخول الى حسابك في المنتدى. إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه.


انشاء منتدى مجاني شبيه بهذا المنتدى

لو جاء العد التنازلي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

لو جاء العد التنازلي

مُساهمة من طرف مدير منتدي هواره في الخميس 5 يوليو 2012 - 16:55

ما هي مدة العد التنازليالذي بعده سيغلق المنتدي
avatar
مدير منتدي هواره
 
 

ذكر
عدد المساهمات : 460
معدل النشاط : 2918
السُمعة : 0

http://hawara.akbarmontada.com/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: لو جاء العد التنازلي

مُساهمة من طرف الزعيم في الخميس 5 يوليو 2012 - 17:05

انت تقصد الانذار اللذي قد يحصل عليه منتدى خالف شروط الخدمة اليس كذلك؟ اذا نعم فمدته 10 ايام. اللهم في حالة المخالفات الخطيرة مثل المحتويات الاباحية او استعمال الصفحات المزورة لسرقة بيانات عباد الله او اموالهم او حساباتهم البنكية او توفير ارقام فيزاكارد مسروقة...الخ. فيحذف المنتدى فورا لتفادي الضرر و ردعاً للمنكر.

لكن و كما يقول المثل المصري "ابعد عالشر و غني له"... فاحترم شروط استعمال الخدمة و لن تأبه لهته الاشياء ابداً. Cool
avatar
الزعيم
احلى إدارة
احلى إدارة

ذكر
عدد المساهمات : 19246
معدل النشاط : 11749
السُمعة : 227

http://www.ahlamontada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: لو جاء العد التنازلي

مُساهمة من طرف مدير منتدي هواره في الخميس 5 يوليو 2012 - 17:08

شكرا لإجابتك الوافيه واهتمامك
avatar
مدير منتدي هواره
 
 

ذكر
عدد المساهمات : 460
معدل النشاط : 2918
السُمعة : 0

http://hawara.akbarmontada.com/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى