منتدى الدعم العربي لمنتديات أحلى منتدى
مرحبا بك في منتدى دعم منتديات AhlaMontada

لتتمكن من الإستمتاع بكافة ما يوفره لك هذا المنتدى من خصائص, يجب عليك أن تسجل الدخول الى حسابك في المنتدى. إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه.


انشاء منتدى مجاني شبيه بهذا المنتدى

ترقية أدوات الصيانة و عدد النسخ الاحتياطية اليومية لأحلى المنتديات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

معلومة ترقية أدوات الصيانة و عدد النسخ الاحتياطية اليومية لأحلى المنتديات

مُساهمة من طرف الزعيم في الإثنين 18 يونيو 2012 - 16:04

السلام عليكم,

يسرني أن اخبركم اعضاؤنا الاعزاء انه تم اليوم ترقية أدوات الصيانة الخاصة بأحلى منتدى tongue

فصاعداً, كل منتدى من خدمة أحلى منتدى يتوفر بشكل فردي على سيرفر شخصي خاص بتسجيل نسخ احتياطية من قاعدة بيانات المنتدى اضافة الى كل محتوياته من اعضاء و مساهمات و تصاميم...الخ. عجيـــب

هذا, و قد تم رفع عدد النسخ الاحتياطية اليومية الموفرة لكم للإستعمال من 2 الى 5 نسخ كاملة. هذا يعني ان كل منتدى من خدمتنا يمكنه استعمال النسخ الاحتياطية من منتداه لإعادة المنتدى الى حالة سابقة 5 مرات في اليوم الواحد (بدل مرتين في ما مضى). عند استعمال كل النسخ اليومية, فان الأداة تطلب منك المحاولة لاحقاً في اليوم الموالي و هكذا دواليك silent



استغل ايضاً هذه الفرصة لأذكركم بأمرين هامين بخصوص استرجاع النسخ الاحتياطية للمنتدى عبر أدوات الصيانة وهما:

1. استرجاع المنتدى عبر أدوات الصيانة يقوم بمزامنة كلمة سر الدخول الى الصيانة مع كلمة سر المنتدى: أي بمعنى اوضح, بقيامك باسترجاع المنتدى من خلال ادوات الصيانة الى تاريخ معين, فانك تقوم أيضاً بأخد كلمة سر الدخول الى أدوات الصيانة و تطبيقها على حساب منشئ المنتدى. و بالتالي, بعد عودتك الى المنتدى بعد عملية الإسترجاع, فلا تستعمل كلمة سر منشئ المنتدى للدخول اليه بل استعمل كلمة سر الصيانة لأنها أصبحت هي كلمة سر المنتدى الجديدة.

2. استرجاع المنتدى عبر أدوات الصيانة يقوم بحذف كل الصلاحيات للأعضاء الذين لديهم صلاحيات في المنتدى بما فيهم المديرين باستثناء المنشئ: هذه العملية تطبق على كل من لديهم صلاحيات في المنتدى ما عدى منشئ المنتدى الذي لا يتغير لديه شيء. و بالتالي, اذا كان لديك مديرين في منتداك و قمت باسترجاع المنتدى الى تاريخ سابق, فرغم تواجد هؤلاء المديرين في مجموعة الادارة, فلن تبقى لديهم صلاحيات الدخول الى الادارة و عليك اعادتها لهم يدوياً ان اردت. ذلك لدواعي امنية و حفاظاً على سلامة المنتدى.

بالتوفيق و الى تجديد قادم ان شاء الله silent

avatar
الزعيم
احلى إدارة
احلى إدارة

ذكر
عدد المساهمات : 19127
معدل النشاط : 11489

http://www.ahlamontada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى