منتدى الدعم العربي لمنتديات أحلى منتدى
مرحبا بك في منتدى دعم منتديات AhlaMontada

لتتمكن من الإستمتاع بكافة ما يوفره لك هذا المنتدى من خصائص, يجب عليك أن تسجل الدخول الى حسابك في المنتدى. إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه.

انشاء منتدى مجاني شبيه بهذا المنتدى
أحلى الشبكات الإجتماعية

انشاء منتدى مجاني



 انشاء منتدى مجاني

أقسام الدعم

دعم الخدمات العامة:
مشاكل كلمة السر
مشاكل فتح المنتدى
مشاكل لوحة الإدارة
مشاكل تنسيق المظهر
المشاكل الأخرى

----------------------

دعم الخدمات التكميلية :
مشاكل النطاقات
مشاكل التومبلايت

----------------------

مراسلة الإدارة :

طلب كلمة السر
إرسال أكواد أو شروحات
أتصل بنا
كيفية طلب كلمة سر جديدة
> طريقة طلب كلمة سر

تنبيه: لا تضع أبداً ايميل الإنشاء في مساهماتك و لا تعطيه لأحد!
المواضيع الأخيرة
» ارجزا من الاخوة والاخوات المساعدة
أمس في 23:07 من طرف ahd allah

» وضع اعلان فى اعلى الصفحه
أمس في 21:35 من طرف ahd allah

» طلب لتغيير ايميل الانشاء
أمس في 20:40 من طرف ahd allah

» طلب بعض الاكواد المهمة جدا
أمس في 20:29 من طرف ahd allah

» وضع صورة
أمس في 19:28 من طرف zaydoon

» مشكلة وكيف الحل
أمس في 18:07 من طرف nesma

» سؤال بغاية الاهمية
أمس في 15:15 من طرف الزعيم

» رابط منتداي يحول الى الادفلاي يرجى رفع للزعيم
أمس في 15:11 من طرف الزعيم

» مشكلة
أمس في 11:46 من طرف الزعيم

أفضل الأعضاء الموسومين
@الزعيم
 
@@
 
@stones
 
@Mohamed Nsr
 
@JAR7
 

عمل منتدى

تنبيه من الصفحات المزورة التي تستهدف سرقة بيانات منتدياتكم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

تنبيه من الصفحات المزورة التي تستهدف سرقة بيانات منتدياتكم

مُساهمة من طرف الزعيم في الجمعة 15 يونيو 2012 - 17:32

السلام عليكم,

بعد ما لاحظنا تفاقم ظاهرة استعمال بعض عديمي الضمير سامحهم الله لصفحات مزورة تستهدف اعضاء خدمتنا قصد سرقة بيانات الدخول الى منتدياتهم, نتقدم بهذا التذكير اللذي يهدف الى اعادة تنبيهكم الى هذه الظاهرة التي تنتشر اكثر فاكثر معتمدة على طمع بعض الأعضاء في الحصول على اعتمادات او خدمات اضافية بطرق ملتوية فيسقطون في ما لا تحمد عقباه... I love you

بعدما فشل الهكر في ايجاد ثغرة في منتدياتنا طوال هذه السنين, و بعد ما أتبتت دورة التحدي انه رغم آلاف محاولات هكر منتدانا التجريبي لم يفلح أي من المحاولين الحاق الضرر به, لم يجد هؤلاء المخادعون الا اللعب على طبيعة الإنسان الطماعة و اللتي تركض وراء الاوهام و الوعود الكاذبة للحصول على بيانات منتدياتكم عبر طرق ملتوية توهمكم انه اذا اعطيتم رابط المنتدى و اسم المدير و كلمة سره بعد التسجيل في صفحة معينة فسوف تحصلون على اعتمادات مجانياً او على صيانة او على تومبلايتات او انه ان لم تفعل فسوف يحذف منتداك...الخ.

مثال لبعض هذه الصفحات المزورة:
Spoiler:








كما قد تكون صفحة مزورة شبيهة بادوات اصيانة لكن رابطها ليس رابط أحلى منتدى...الخ.

من طبيعة الحال, هناك عشرات الحالات ولا يمكننا سردها جميعاً ولكن المبدئ واحد, فهؤلاء المحتالون يطمعونكم او يهددوكم بقدرتهم على حذف منتداكم او الزيادة في قدراته و يطلبون منكم رابط المنتدى و ايميل انشاؤه و بيانات دخوله.

اقولها و اعيدها, لا احد و لا حتى احلى منتدى و لا حتى انا الزعيم نفسه طلبنا, نطلب او سنطلب منكم يوماً اعطاؤنا اسم المدير و كلمة السر الخاصة بمنتدياتكم. فلا حاجة ان تعرف احلى منتدى كلمة سر ادارتك لتعطيك هدية او تقوم بصيانة. و كل من ادعى صيانة منتداك او اضافة هدايا او اعتمادات او غيرها عليه وطلب منك اسم المدير و كلمة السر, فهو محتال سارق بدون ادناها شك هدفه فقط سرقة منتداك فاحذره ولا تعطيه بياناتك ابداً

ولا تنسو ايضاً اعزائي ان احلى منتدى لا تراسلكم أبداً ابداً عبر الايميل الخاص بكم ولا عبر اداة تبليغ المحتويات المخالفة ولا عبر اي طريقة من الطرق كيفما كان شكلها و نوعها. فان كان لأحلى منتدى شيء تريد ان تهديه اليك, فسوف تظهره لك مباشرة على لوحة ادارة منتداك.

فلا تدعوا الطمع يعمي بصيرتكم و يجعلكم تركضون وراء اوهام ستفقدكم منتداكم فتعودون على ما فعلتم نادمين affraid

و آخر الكلام, ان راودكم ادناها شك او وصلتكم ادناها صفقة او وعم من شخص يدعي قدرته على اعطاؤكم اعتمادات او صيانة او انه وجد ثغرة للحصول عليها مجاناً, فلن تخسروا شيئاً ان تؤتوا الينا هنا تستفسرونني انا شخصياً عن مصداقية الأمر فتقطعون الشك باليقين قبل ان تفعلوا ما لا تحمد عقباه.

ولن اكررها كفاية, حذار ثم حذار, فلم يجدوا طريقة لدخول منتدياتكم الا "استغباؤكم". فكونوا اذكياء و يقضين واردعوا المنكر و بلغوا عنه ولا تركضوا وراء كسب اعتمادات بالباطل فالحرام غالبا ما يؤدي بصاحبه الى الهلاك ان لم يكن الامر في الدنيا ففي الآخرة...

و السلام silent

الزعيم
أحلى إدارة
أحلى إدارة

ذكر
عدد المساهمات : 19037
معدل النشاط : 11219

http://www.ahlamontada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: تنبيه من الصفحات المزورة التي تستهدف سرقة بيانات منتدياتكم

مُساهمة من طرف الزعيم في الأربعاء 23 أكتوبر 2013 - 15:16

السلام عليكم,

تكاثرت هذه الايام الروابط الخاصة بالصفحات المزورة الهادفة التي تعد مستعملها باستعمال ثغرات في خدمة أحلى منتدى لإضافة اعتمادات او تفعيل خدمات تكميلية أو غيرها (هذه الروابط شبيهة بروابط منتدى الدعم أو أدواة الصيانة أو يقلد صاحبها مساهمات الزعيم...الخ) و تطلب الصفحة المزورة من العضو الضحية ادخال اسم المنشئ و كلمة سر المنشئ و ايميل الانشاء و رابط المنتدى ليحصل على هذه الأشياء وما الأمر الا خدعة تهدف الى سرقة بيانات المنشئ من أجل سرقة منتداه لا غير... I love you 

مثال عن صفحة مزورة تسرق البيانات:


أعزائي الاعضاء, لقد سئم الهكر منكم اليوم و لم يجدوا طريقة يهكرون بها منتدياتكم غير الضحك عليكم و استغفالكم. مقتدين بالمثل الشائع الذي يقول أن القانون لا يحمي المغفلين... pig 

يدعون اكتشاف ثغراء و يغرونكم لاعبين على النفوس الطماعة التي تسعى وراء كسب الاعتمادات بالحرام فيلقون فيها فضاء خصب لتجربة حيلهم وهذا الامر ثغرة بالفعل, لكن في نفوسكم اعزائي الاعضاء و انتم من يجب سدها بتفادي الركض و اللهف وراء كل من وعدكم بالخير الوافر و طالبكم ببيانات منتداكم سواء مباشرة او عن طريق رابط.

و للمثال لا للحصر, هاهي صورة شاشة ملتقطة من أحد منتديات الهكر, يخبر فيها الهكر بحقيقة الأمر:

انقر هنا لمعاينة المثال:

يعني يعتمدون على سذاجة المدير ليحصلوا على بيانات دخول المنتدى و هذا ليس من خطئ أحلى منتدى بل منكم... لا أدري 
اذكركم اعزائي الاعضاء بالتالي:

اقولها و اعيدها, لا احد و لا حتى احلى منتدى و لا حتى انا الزعيم نفسه طلبنا, نطلب او سنطلب منكم يوماً اعطاؤنا اسم المدير أو كلمة السر الخاصة بمنتدياتكم. فلا حاجة ان تعرف احلى منتدى كلمة سر ادارتك لتعطيك هدية او تقوم بصيانة. و كل من ادعى صيانة منتداك او اضافة هدايا او اعتمادات او غيرها عليه وطلب منك اسم المدير و كلمة السر سواء مباشرة أو عبر صفحة معينة, فهو محتال سارق بدون ادناها شك هدفه فقط سرقة منتداك فاحذره ولا تعطيه بياناتك ابداً
فلن اكررها ما يكفي, حذار حذار

و الله المعين Cool

الزعيم
أحلى إدارة
أحلى إدارة

ذكر
عدد المساهمات : 19037
معدل النشاط : 11219

http://www.ahlamontada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى