منتدى الدعم العربي لمنتديات أحلى منتدى
مرحبا بك في منتدى دعم منتديات AhlaMontada

لتتمكن من الإستمتاع بكافة ما يوفره لك هذا المنتدى من خصائص, يجب عليك أن تسجل الدخول الى حسابك في المنتدى. إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه.


انشاء منتدى مجاني شبيه بهذا المنتدى

انا عاوز شرح لحذف الدومين الى انا عملته الخاص بشركة احلى منتدى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

انا عاوز شرح لحذف الدومين الى انا عملته الخاص بشركة احلى منتدى

مُساهمة من طرف (البرنس هيما) في الأحد 3 يونيو 2012 - 13:51

انا عاوز شرح لحذف الدومين الى انا عملته الخاص بشركة احلى منتدى

الى هوا ده

http://www.dizi-turkish.com


والقديم ده

http://mazika.forumsfree.org/forum

ماعملشى حاجه لاالعكس الدومين الجديد قلل دخول الاعضاء قلل الارشفه

اما احذفه

قبل ما انزل مواضيع كتيره ويرجع يتحذف

لانى ماعنديش استعداد لدفع 150 جنيه سنويا دومين وتعديل التبلومات

يبقى حرام ادفع كل ده

وانا مش مستفاد منه شىء

ارجو وضع الشرح لكيفية حذفه



الدومين انشاته من شهر ولو ترجعو الاعتمادات الى انا دفعتها اكون شاكر ولون ده من المستحيلات

والى انا شفته قسما بالله الشركه دى ناس وناس

وشكرا لكم
avatar
(البرنس هيما)
 
 

ذكر
عدد المساهمات : 130
معدل النشاط : 2571
السُمعة : 0

http://mazika.forumsfree.org/forum

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: انا عاوز شرح لحذف الدومين الى انا عملته الخاص بشركة احلى منتدى

مُساهمة من طرف KhALiD-Net في الأحد 3 يونيو 2012 - 14:17

طريقة حذف الدومين
لوحه الاداره / اخر / استعمال الاعتمادات / اسم النطاق / حذف
لكن هل تواجه اى مشكله جعلت تفكر فى حذف النطاق ؟
avatar
KhALiD-Net
 
 

ذكر
عدد المساهمات : 3810
معدل النشاط : 6413
السُمعة : 152

http://ask.fm/kha10

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: انا عاوز شرح لحذف الدومين الى انا عملته الخاص بشركة احلى منتدى

مُساهمة من طرف (البرنس هيما) في الأحد 3 يونيو 2012 - 14:22

مالوش لزمه وزى عدمه انا سمعت الكلام قلت المنتدى هيترفع دا قل
avatar
(البرنس هيما)
 
 

ذكر
عدد المساهمات : 130
معدل النشاط : 2571
السُمعة : 0

http://mazika.forumsfree.org/forum

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: انا عاوز شرح لحذف الدومين الى انا عملته الخاص بشركة احلى منتدى

مُساهمة من طرف (البرنس هيما) في الأحد 3 يونيو 2012 - 14:26

بس انا عامل الد=ومين ده من شهر بس انا عاوز بس الف اعتماد مش كلهم

ارجو الرد من مسؤل
avatar
(البرنس هيما)
 
 

ذكر
عدد المساهمات : 130
معدل النشاط : 2571
السُمعة : 0

http://mazika.forumsfree.org/forum

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: انا عاوز شرح لحذف الدومين الى انا عملته الخاص بشركة احلى منتدى

مُساهمة من طرف KhALiD-Net في الأحد 3 يونيو 2012 - 14:30

انتظر حتى يرفع الموضوع للزعيم
avatar
KhALiD-Net
 
 

ذكر
عدد المساهمات : 3810
معدل النشاط : 6413
السُمعة : 152

http://ask.fm/kha10

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: انا عاوز شرح لحذف الدومين الى انا عملته الخاص بشركة احلى منتدى

مُساهمة من طرف samour في الأحد 3 يونيو 2012 - 14:42

اهلا بك اخي
لماذا تريد حذف الدومين؟
هل واجهتك مشكلة بسببه؟
ام انك تريد حذفه بدون سبب؟
+لا اعتقد ان الشركة سترد لك مالك لانك اشتريته عن طيب خاطرك
ولم يجبرك احد على ذلك!!
avatar
samour
 
 

ذكر
عدد المساهمات : 87
معدل النشاط : 2012
السُمعة : 0

http://www.sfort.tk/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: انا عاوز شرح لحذف الدومين الى انا عملته الخاص بشركة احلى منتدى

مُساهمة من طرف (البرنس هيما) في الأحد 3 يونيو 2012 - 14:49

انا عارف انها مش هترد حاجه بس بكدب نفسى ونشوف هيقولو ايه ارجو من المشرفين عدم غلقه
avatar
(البرنس هيما)
 
 

ذكر
عدد المساهمات : 130
معدل النشاط : 2571
السُمعة : 0

http://mazika.forumsfree.org/forum

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: انا عاوز شرح لحذف الدومين الى انا عملته الخاص بشركة احلى منتدى

مُساهمة من طرف EGy Ghost في الأحد 3 يونيو 2012 - 20:29

من هنا طريقة حذف النطاق
# http://help.ahlamontada.com/t978850-topic
avatar
EGy Ghost
 
 

ذكر
عدد المساهمات : 4703
معدل النشاط : 7467
السُمعة : 11

https://fb.me/bluedotmarketing

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: انا عاوز شرح لحذف الدومين الى انا عملته الخاص بشركة احلى منتدى

مُساهمة من طرف الزعيم في الإثنين 4 يونيو 2012 - 16:13

السلام عليكم

الناس تتقاتل لتحصل على نطاق احترافي و انت حصلت عليه و تريد حذفه بسبب ظنون خاطئة... Suspect تمهل اخي ولا تتسرع فكل ما تقوله ليس بصحيح اطلاقا.

ماعملشى حاجه لاالعكس الدومين الجديد قلل دخول الاعضاء قلل الارشفه

خطئ فادح قول هذا الامر صديقي فان قل دخول اعضاؤك او ارشفة منتداك فلا علاقة للأمر اطلاقا بالنطاق الجديد.

ثم لو قارنت نقاط نشاط منتداك قبل شراء النطاق كانت لديك 16965 نقطة نشاط ما شاء الله و الى حد يوم امس لديك 21725 نقطة نشاط فأين هو تقليل دخول الاعضاء الذي تتحدث عنه؟ ناهيك عن عدد الاعضاء الذي كان قبل النطاق 12590 عضو و الآن الى حد يوم امس 15056 عضو.

انا لا ارى اي دليل منطقي عما تقوله اخي اللهم الا ظنك وهو خاطئ تماما. فبالعكس, نطاقك الاحترافي سيساعد ارشفتك و اقبال الزوار على منتداك لسهولة استيعاب الرابط.
اما احذفه

قبل ما انزل مواضيع كتيره ويرجع يتحذف

لانى ماعنديش استعداد لدفع 150 جنيه سنويا دومين وتعديل التبلومات


اتكل على الله ولا تتشاؤم. و كأننا نسأل شخص لم تحاول الانتحار فاستعذ بالله فيقول ليس لي مستقبل و الوظيفة لا تأخد احد و ...و... الخ. يعني تحكم على الامر قبل المحاولة فتقضي عليه مع انك ان عملت فالله سيساعدك و نحن ايضا. فلا تنس اننا نهدي تجديد النطاق مجانيا للمنتديات النشيطة التي تحترم القانون tongue

اطلع على هذا عله يفيدك: http://help.ahlamontada.com/t1005012-topic#4475248
avatar
الزعيم
احلى إدارة
احلى إدارة

ذكر
عدد المساهمات : 19246
معدل النشاط : 11747
السُمعة : 227

http://www.ahlamontada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: انا عاوز شرح لحذف الدومين الى انا عملته الخاص بشركة احلى منتدى

مُساهمة من طرف (البرنس هيما) في الأربعاء 6 يونيو 2012 - 14:19

@الزعيم كتب:السلام عليكم

الناس تتقاتل لتحصل على نطاق احترافي و انت حصلت عليه و تريد حذفه بسبب ظنون خاطئة... تمهل اخي ولا تتسرع فكل ما تقوله ليس بصحيح اطلاقا.

ماعملشى حاجه لاالعكس الدومين الجديد قلل دخول الاعضاء قلل الارشفه

خطئ فادح قول هذا الامر صديقي فان قل دخول اعضاؤك او ارشفة منتداك فلا علاقة للأمر اطلاقا بالنطاق الجديد.

ثم لو قارنت نقاط نشاط منتداك قبل شراء النطاق كانت لديك 16965 نقطة نشاط ما شاء الله و الى حد يوم امس لديك 21725 نقطة نشاط فأين هو تقليل دخول الاعضاء الذي تتحدث عنه؟ ناهيك عن عدد الاعضاء الذي كان قبل النطاق 12590 عضو و الآن الى حد يوم امس 15056 عضو.

انا لا ارى اي دليل منطقي عما تقوله اخي اللهم الا ظنك وهو خاطئ تماما. فبالعكس, نطاقك الاحترافي سيساعد ارشفتك و اقبال الزوار على منتداك لسهولة استيعاب الرابط.
اما احذفه

قبل ما انزل مواضيع كتيره ويرجع يتحذف

لانى ماعنديش استعداد لدفع 150 جنيه سنويا دومين وتعديل التبلومات


اتكل على الله ولا تتشاؤم. و كأننا نسأل شخص لم تحاول الانتحار فاستعذ بالله فيقول ليس لي مستقبل و الوظيفة لا تأخد احد و ...و... الخ. يعني تحكم على الامر قبل المحاولة فتقضي عليه مع انك ان عملت فالله سيساعدك و نحن ايضا. فلا تنس اننا نهدي تجديد النطاق مجانيا للمنتديات النشيطة التي تحترم القانون

اطلع على هذا عله يفيدك: http://help.ahlamontada.com/t1005012-topic#4475248



بس على ما اعتقد انكم ما بتهدوش حاجه الا للمنتديات الاسلاميه وانا منتديا تركى

ولا اقلك

والله انا هسمع كلامك
ومش حذفه وكله على الله ممكن ربنا يوعدنا بسنه مجانى ولا حاجه على ما اعتقد بتقولو فى هديا كتير من احلى منتدى ولونى مش متاكد لانها عمرها ما حصلت معايه

منذو دخولى للشركه عام 2008

وعلى كل الاحوال شكرا لردك على موضوعى دى لوحدها تكفى
avatar
(البرنس هيما)
 
 

ذكر
عدد المساهمات : 130
معدل النشاط : 2571
السُمعة : 0

http://mazika.forumsfree.org/forum

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: انا عاوز شرح لحذف الدومين الى انا عملته الخاص بشركة احلى منتدى

مُساهمة من طرف الزعيم في الجمعة 8 يونيو 2012 - 17:29

بس على ما اعتقد انكم ما بتهدوش حاجه الا للمنتديات الاسلاميه وانا منتديا تركى

من قال لك هذا اخي؟ ما دام منتداك يحترم شروط خدمتنا و استحق الهدية بنشاطه فهي له فلا تقلق.

فقط احرص على تفادي المخالفات...

والله انا هسمع كلامك
ومش حذفه وكله على الله ممكن ربنا يوعدنا بسنه مجانى ولا حاجه على ما اعتقد بتقولو فى هديا كتير من احلى منتدى ولونى مش متاكد لانها عمرها ما حصلت معايه

ونعم بالله, احسنت الفعل. و كما يقول المثل, الجميع يقولون لا يحصل الامر الا مع الآخرين الى ان يصل دورك فلا تقلق...فلكل مجتهد نصيب Wink

منذو دخولى للشركه عام 2008

وعلى كل الاحوال شكرا لردك على موضوعى دى لوحدها تكفى

وشكرا على قناعتك و لشكرك على وفاؤك و ثقتك و وفاؤك فقد اضفنا لك هدية في لوحة ادارتك... تجدها في فهرس العمليات الخاصة بالاعتمادات بتاريخ اليوم Laughing
avatar
الزعيم
احلى إدارة
احلى إدارة

ذكر
عدد المساهمات : 19246
معدل النشاط : 11747
السُمعة : 227

http://www.ahlamontada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: انا عاوز شرح لحذف الدومين الى انا عملته الخاص بشركة احلى منتدى

مُساهمة من طرف (البرنس هيما) في الجمعة 8 يونيو 2012 - 23:21

الللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللل
دا بجد
انت كده بجد سبتنى احلى تسبيت بجدالف شكر انت شخصيه اخرى خالص عن توتى شكلى كده هحب الشركه وهكون من محبيها

الف الف شكر يا غالى والله ماقصرت
avatar
(البرنس هيما)
 
 

ذكر
عدد المساهمات : 130
معدل النشاط : 2571
السُمعة : 0

http://mazika.forumsfree.org/forum

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: انا عاوز شرح لحذف الدومين الى انا عملته الخاص بشركة احلى منتدى

مُساهمة من طرف (البرنس هيما) في الجمعة 8 يونيو 2012 - 23:26

الف شكر على 1600 اعتماد يا غالى ويارب ما يحرمنا من جديدك

avatar
(البرنس هيما)
 
 

ذكر
عدد المساهمات : 130
معدل النشاط : 2571
السُمعة : 0

http://mazika.forumsfree.org/forum

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى