منتدى الدعم العربي لمنتديات أحلى منتدى
مرحبا بك في منتدى دعم منتديات AhlaMontada

لتتمكن من الإستمتاع بكافة ما يوفره لك هذا المنتدى من خصائص, يجب عليك أن تسجل الدخول الى حسابك في المنتدى. إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه.

انشاء منتدى مجاني شبيه بهذا المنتدى
أحلى الشبكات الإجتماعية

انشاء منتدى مجاني



 انشاء منتدى مجاني

أقسام الدعم

دعم الخدمات العامة:
مشاكل كلمة السر
مشاكل فتح المنتدى
مشاكل لوحة الإدارة
مشاكل تنسيق المظهر
المشاكل الأخرى

----------------------

دعم الخدمات التكميلية :
مشاكل النطاقات
مشاكل التومبلايت

----------------------

مراسلة الإدارة :

طلب كلمة السر
إرسال أكواد أو شروحات
أتصل بنا
كيفية طلب كلمة سر جديدة
> طريقة طلب كلمة سر

تنبيه: لا تضع أبداً ايميل الإنشاء في مساهماتك و لا تعطيه لأحد!
المواضيع الأخيرة
» سؤال بغاية الاهمية
اليوم في 1:32 من طرف وهبة الساحر

» طلب سلايد بسيط*
أمس في 23:51 من طرف ahd allah

» طلب كود البيانات
أمس في 20:26 من طرف ahd allah

» اريد مود خدمات الموضوع
أمس في 20:11 من طرف ahd allah

» طلب كود تعليمات المشاركة
أمس في 19:57 من طرف ahd allah

» طلب اضهار تفاصيل العضو :كاتب الموضوع
أمس في 19:43 من طرف فراس البابلي

» لغة المنتدى
أمس في 19:00 من طرف ahd allah

» كيفية اخفاء الاشراف
أمس في 14:21 من طرف كمال92

» من يعطيني استايل
أمس في 13:12 من طرف JAR7

أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع
وهبة الساحر
 
MeZoHiTs
 

أفضل الأعضاء الموسومين
@الزعيم
 
@@
 
@stones
 
@Mohamed Nsr
 
@JAR7
 

عمل منتدى

هي يعقل ان تكون استضافة بلا قاعدة بيانات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

كاتب هذه المساهمة مطرود حالياً من المنتدى - معاينة المساهمة

رد: هي يعقل ان تكون استضافة بلا قاعدة بيانات

مُساهمة من طرف Lord-adoain في الأربعاء 16 مايو 2012 - 15:31

السلام عليكم

مرحباً بك في منتدى الدعم و المساعدة الخاص بشركة احلى منتدى

بما
أنك جديد في منتدانا, اعطيك هنا بعض الروابط التي يستحسن تذكرها و الإطلاع
على محتواها قبل أي سؤال مقبل:

قانون منتدى الدعم من الواجب عليك احترامها للحصول على إجابة سريعة

مواضيع تشرح لك بالصور كل تقنيات و خبايا ادارة منتداك


مواضيع تشرح لك تقنيات منقدمة لتشخيص ورفع مردود منتداك
=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=
لمنتدياتنا قاعدة بيانات بالطبع اختي ،، لكن ملكيتها من قبل العضو غير ممكن البته .. إقرأي هذا الموضوع من فضلك : هام:
هام جدا :: ملكية قاعدة البيانات و تحويل منتديات Ahlamontada على استضافة خاصة.

Lord-adoain
 
 

ذكر
عدد المساهمات : 40312
معدل النشاط : 37969

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

كاتب هذه المساهمة مطرود حالياً من المنتدى - معاينة المساهمة

رد: هي يعقل ان تكون استضافة بلا قاعدة بيانات

مُساهمة من طرف Lord-adoain في الأربعاء 16 مايو 2012 - 15:53

لا داعي للقلق من هذه الناحية اختي ،، فشركتنا مستمرة معكم إن شاء الله ولن نخذلكم

Lord-adoain
 
 

ذكر
عدد المساهمات : 40312
معدل النشاط : 37969

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: هي يعقل ان تكون استضافة بلا قاعدة بيانات

مُساهمة من طرف الحسـن في الأربعاء 16 مايو 2012 - 15:59

أنا منذ مدة طويلة

عملت منتدى على استضافة أحلى منتدى ولم يتم إيقاف منتداي لذا لاداعي للقلق

الحسـن
 
 

ذكر
عدد المساهمات : 801
معدل النشاط : 3241

http://www.google.com.sa

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

كاتب هذه المساهمة مطرود حالياً من المنتدى - معاينة المساهمة

رد: هي يعقل ان تكون استضافة بلا قاعدة بيانات

مُساهمة من طرف Lord-adoain في الأربعاء 16 مايو 2012 - 16:16

منذ إنشاء المنتدى نحن نضمن لكم إستمراريته معنا ما دام يحافظ على القوانين التي تم الموافقة عليها عند الإنشاء
سنبقى معكم إن شاء الله , إن حدث شيء لا قدر الله منع من المواصلة فبالتأكيد تعبكم لن يضيع هباءاً منثوراً
عندها ستكون هناك حلولاً لإبقاء منتدياتكم ( وللمثال ) النقل إلى مكان آخر تتعاقدون معه , أو اخذ نسخة منها لترفعوها بأنفسكم أو أو أو ..الخ
وبشكل عام جميع البيانات لدينا محفوظة , فكل شيء لدينا منه نسخه احتياطية مخزنة لا يتم إستعمالها تبقى لزيادة الأمان للمنتديات ..
وكما ذكرت لك فمهما حصل تعبكم في منتدياتكم التي أنشأتمها من شركتنا لن يذهب أدراج الرياح فكونو على أتم الثقه بذلك

Lord-adoain
 
 

ذكر
عدد المساهمات : 40312
معدل النشاط : 37969

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

كاتب هذه المساهمة مطرود حالياً من المنتدى - معاينة المساهمة

رد: هي يعقل ان تكون استضافة بلا قاعدة بيانات

مُساهمة من طرف Lord-adoain في الأربعاء 16 مايو 2012 - 17:01

لقد كنت قبل قليل تسال ان كانت اقسام الابداع ان كانت ستنقل او لا ومتى
لا تعلم حتى في هذه المسالة
مخطئة أنتي في ذلك اختي فأنا لم أقم بالسؤال قط عن ذلك ..
فلو كانت هذه الشركة
حقا مضمونة لكانت تستقبل
لاستضافة المنتديات والمواقع
ولكانت كسائر الاستضافات الاخرى
يعني(امكانية نقل المنتديات الى احلى منتدى او العكس)
هل من الصحيح أختي ان تحكمي بهذا الحكم على شركة فقط لأنها لا تقبل بنقل المنتديات الى خارجها ؟
صحيح نحن لا نقبل بنقل منتدياتنا الى الخارج ولا العكس أيضاً ، ويعود السبب في ذلك هو حماية لحقوق الملكية الخاصة بنسخه أحلى منتدى والتي عملنا بجهد على تطويرها وتحديثها .. وقبل ذلك حرصاً منا على تقديم أفضل الخدمات المتجددة لكم بالاضافة الى الحماية المطلقة والتي لا تجديها في اي استضافة اخرى ..

لن أطيل عليكي في الحديث فإن لم تقتنعي بكلامي منذ البداية فلن تقتنعي به في النهاية
لذا , سأرسل موضوعك في رسالة الى من أنشئ هذه الشركة ليرد عليكي علكي تقتنعي وتثقي فيمن تتعاملي معهم

Lord-adoain
 
 

ذكر
عدد المساهمات : 40312
معدل النشاط : 37969

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

كاتب هذه المساهمة مطرود حالياً من المنتدى - معاينة المساهمة

رد: هي يعقل ان تكون استضافة بلا قاعدة بيانات

مُساهمة من طرف الزعيم في الأربعاء 16 مايو 2012 - 17:52

السلام عليكم,

salwa 3afifi كتب:اهلا فيكم
لدي منتدى على احلى منتدىلكن
غريب جدا استضافة من غير قاعدة بيانات
اذا فكرت اغير الاستضافة كيف اعملها.

من قال لك ان منتديات احلى منتدى لا قاعدة بيانات لها... Shocked من طبيعة الحال فكل منتدى من خدمتنا لديه قاعدة بياناته الخاصة و ليس في هذا الأمر ادنا شك ممكن عزيزتي Cool
ولو تكرمت و دخلت على صفحة الصيانة من هنا: http://www.ahlamontada.com/ar/utils/

لوجدت مكتوب فيها التالي: استعمال النسخ الإحتياطية لقاعدة البيانات الخاصة بالمنتدى



وهو تصريح واضح بوجود قاعدة بيانات للمنتديات.

اذا فكرت اغير الاستضافة كيف اعملها.

يمكنك في اية لحظة تغيير الاستضافة ان لم تعجبك استضافتنا عزيزتي, لكن لا يمكنك ابدا نقل قاعدة بيانات منتداك من خدمتنا الى خدمة أخرى لسبب بسيط وهو ان هندسة قاعدة بياناتنا محفوظة بحقوق فكرية عالمية بسبب هندستها الجد متطورة.
عدم اعطاؤكم قاعدة بيانات المنتدى ليس طريقة للضغط عليكم او اجباركم على شيء لا قدر الله بل بالعكس, هي افضل طريقة لحمايتكم و حماية خدمتكم احلى منتدى. فاعطاؤكم قاعدة بيانات المنتدى يعني ان منافسينا يمكنهم هم ايضا الحصول عليها و تقليد خدمتنا بكل ما تحتويه دون عناء او تعب. جهل الجميع طريقة هندسة منتديات احلى منتدى هي ايضا طريقة حماية منتدياتنا ضد الهكر اللذين لا يمكنهم ان يهكروا شيء يجهلون عنه كل شيء. و صمودنا كل هته المدة دليل على نجاح سياستنا و ضمان تفوق حمايتنا لمنتدياتكم من كل شائبة اللهم من فرط في تعليمات الأمان Wink

كيف اضمن ان موقعي الى الابد

الضامن هو الله سبحانه و تعالى فما تدري نفس ما اخفي لها في الغد. لكن اعدك وعد حق و الله شهيد عليه انه لطالما تواجدت خدمتنا و لطالما احترم المنتدى شروط استعمالها فبقاء منتداك مضمون ان شاء الله فنحن شركة احلى منتدى و لا ننطق هكذا عن الهوى

اذا تعطلت الشركة تعيد لك المنتدى
بس اذا توقفت من سيرد لي المنتدى(هناك شركات مدفوعة تتوقف ما بالك بالشركة المجانية)

اختي, شركتنا التي تتحدثين عنها ليست "بالمجانية" فاحذفوا من بالكم هته الافكار الخاطئة. I love you

اقصد هنا انه ليس لأن المنتديات مجانية فالشركة لا دخل لها. الحمد لله الشركة تعمل ليل نهار و يعيش من رزقها عشرات المهندسين و العمال منذ 5 سنوات فلم التشاؤم و الظن السيء؟
ثم لا قدر الله و قفلت احلى منتدى ابوابها فاين هي ثقتكم بنا عزيزتي؟ اتضنين اننا سنختفي خلسة كلصوص و نترككم للهواء تقلبون...؟؟ Suspect

نحن محترفون عزيزتي و من فوقها مسلمون نعرف حق الأمانة و نقدرها حق قدرها بامر من الرحمان عز و جل و بصدق تعامل مع اعضاؤنا الكرام. نحن نضمن لكم جودة و استمرارية الخدمة و من يسؤل عن ما لا تحمد عقباه و يريد ان يعرف الغيب, فاقول له انه للأسف انا لا استطيع ان اخبره عن اذا ما كانت شركة احلى منتدى ستبقى 100 سنة او ما يزيد او ينقص, لكن اضمن لكم انه اذا توقفت الخدمة لسبب من الأسباب, فسنوفر للجميع نسخ من قاعدة بيانات منتدياتكم تحملونها على اجهزتكم لتعيدو بها بناء منتدياتكم اينما شؤتم. اتمنى ان يكون هذا كاف لطرد هذا القلق من ذهنك Wink

هل تعرف المسؤولين عن الشركة ومدرائها غير المدير هنا
هل انت واثق من ان منتداك لن يحذف يوما
الى اي درجة انت واثق من ذلك
هل عند الشركة بند يضمن استمرارية المنتدى

ههههههه ما شاء الله, لو طرح كل شخص هته الاسئلة قبل القيام باي شيء في حياته لما كثرت الحماقات حولنا, بارك الله فيك و في حيطتك. clown

اما عن اسئلتك:

هل تعرف المسؤولين عن الشركة ومدرائها غير المدير هنا

قليلون جدا هم من يعرف الفريق الاحترافي لأحلى منتدى. هذا ليس سرا من اصله لكن الستر خير كما يقال و عدم البوح بصراحة باسماؤنا الحقيقية هو مجرد طرب في الستر و تجنب التتبع و التعقب.
عني انا شخصيا كنت اعطيتها هنا في الدعم عند انشائه و سرعان ما ىعرفت الخطئ عندما وجدت اناسا يتتبعون ادناها حركة مني بل وهناك من كان يأتي يطرق علي باب بيتي عندما يكون لديه سؤال عن منتداه... Suspect affraid
هل يعقل هذا؟ ليل نهار لا احترام لخصوصية ولا لحياة خاصة ناهيك عن يوم ما يكون هناك مشكل تقني فينقلب الشارع اللذي اسكن فيه الى محج... pig
لهته الاسباب نطلب من الجميع احترام خصوصيات حياتنا خارج هذا الدعم و عدم ملاحقتنا و لا الركض لمعرفة من وراء اية عضوية حتى ولو لم يكن الامر سرا و انا اول من يجيب من يسؤلني عن اسمي الحقيقي على الخاص...

هل انت واثق من ان منتداك لن يحذف يوما

وهل سألت يوما الفيسبوك عن وثوقهم من عدم حذف رصيدك لديهم؟ وهل سألت يوما الهوتميل و ليف ميسنجرعن وثوقهم من عدم حذف رصيدك لديهم؟ وهل سألت يوما تويتر عن وثوقهم من عدم حذف رصيدك لديهم؟ ...الخ.
وكأنك تقولين لي وهل سألت يوما الشرطة عن وثوقهم من عدم ادخالي السجن اذا ما خرجت اقضي حاجياتي... عزيزتي, ان لم ترتكبي جريمة فالشرطة لن تقربك و لن تسؤلك و كذلك الفيسبوك و تويتر و الياهو و احلى منتدى و كافة الخدمات العامة, ان احترمت شروط خدمتها ولم تخالفيها فلن يصل اليك اي شخص الا بالخير.

وهل سألت يوما الفيسبوك عن وثوقهم من عدم حذف رصيدك لديهم؟

لا علاقة لهذا الامر عما تسألين عنه عزيزتي ولاتنسي ان منتدى الدعم هذا مجرد منتدى و لا علاقة لما يحصل عليه بشركة احلى منتدى او سياستها فالمرجوا عدم الخلط.

على العموم, تعاملنا مع اعضاؤنا ضمانته هي الثقة التي بنيناها طوال السنوات الماضية و الضامن هو الله سبحانه من بعدها. سمعتنا تسبقنا و ما كنا لنصل الى ما نحن عليه لولى هدفنا النبيل

فلا تقلقي عزيزتي و كما يقول المثل: اللي ما يعرفك يجهلك. و ان شاء الله مع الوقت تعرفينا حق معرفة و تعرفي ان كل هذه التخوفات, رغم انني اتفهمها, ستتبخر مع الوقت silent


الزعيم
أحلى إدارة
أحلى إدارة

ذكر
عدد المساهمات : 19028
معدل النشاط : 11210

http://www.ahlamontada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى