التجديدات الصيفية لأحلى المنتديات: نظام Facebook Connect و خصائص جديدة و حصرية لأحلى المنتديات

اذهب الى الأسفل

ãÚáæãÉ التجديدات الصيفية لأحلى المنتديات: نظام Facebook Connect و خصائص جديدة و حصرية لأحلى المنتديات

مُساهمة من طرف الزعيم الثلاثاء 27 يوليو - 20:48

السلام عليكم,

كعادتنا, ها قد عدنا اليكم اعضائنا الأعزاء بتجديداتنا الصيفية لكل احلى المنتديات مستوحاة من اقتراحاتكم و من ابرز ما توصلت اليه التقنية العالمية في عالم المنتديات من تطور و تقدم هدفها المضي بمنتدياتكم قدماً الى الأمام لجعلها اكثر احترافية و بالمجان كالمعتاد tongue

هذه التجديدات سيتم تعميمهما تلقائياً على جميع أحلى المنتديات مجانياً و لستم في حاجة الى القيام بأية عملية للحصول عليها Mad

لن أطيل عليكم اعزائي و باسم الله اعرض عليكم اسفله التجديدات التي سيتم اضافتها الى منتدياتكم :




1. تعزيز عرض إهداء النطاقات الإحترافية للمنتديات و جعله 5 أضعاف الحالي: لشكركم عن وفائكم و إخلاصكم اعضائنا الأعزاء, قررت شركة أحلى منتدى أن تزيد من عرضها الحصري الخاص بإهداء النطاقات الإحترافية لمنتدياتها و ذلك بإهدائه الى خمسة اضعاف العدد الذي كنا نهديه له من قبل. Suspect tongue
بشكل أوضح, كل منتدى نشيط و به اعضاء و يعمل بشكل جيد و يحترم شروط استعمال خدمة احلى منتدى ستزيد حظوظ حصوله على العرض الحصري 5 مرات فيظهر له إن شاء الله, ما أن يستكمل شروط الحصول على العرض, تنبيه في استقبال اذارته يهنئه بفوزه بالعرض الحصري:

التجديدات الصيفية لأحلى المنتديات: نظام Facebook Connect و خصائص جديدة و حصرية لأحلى المنتديات 22-06-13

بعدها, لن يحتاج الفائز بالعرض الى أي اعتماد لحجز نطاقه و ما عليه الا التوكل على الله. علماً أن العرض غير محصور في الزمن و متجدد سنة تلو الأخرى ان شاء الله (السنة الأولى تشتري النطاق بفضل العرض و السنوات التي تتليها تجدده مجانياً بفضله ايضاً) ما دام المنتدى نشيط و مستمر في تألقه و احترامه لشروط خدمة احلى منتدى.




2. اضافت رسائل تنبيهية على استقبال لوحة الإدارة: هذه الخاصية تُظهر لمنشئ المنتدى رسالة تنبيهية في استقبال لوحة الإدارة تنبهه فيها الى حدوث الأشياء التالية:

>> حصول المنتدى على العرض المجاني لشراء النطاق الإحترافي (يظهر العرض فوراً ما ان يستوفي المنتدى كل الشروط المطلوبة)
>> حصول المنتدى على العرض المجاني لتجديد النطاق الإحترافي (يظهر العرض 60 يوماً قبل أنتهاء صلاحية النطاق ان استوفى المنتدى كل الشروط المطلوبة)
>> قرب انتهاء مدة صلاحية النطاق الإحترافي للمنتدى (يظهر التنبيه 60 يوماً قبل أنتهاء مدة صلاحية النطاق الإحترافي)
>> قرب انتهاء مدة صلاحية حذف الإعلانات من المنتدى (يظهر التنبيه 10 أيام قبل أنتهاء المدة)
>> قرب انتهاء مدة صلاحية تعديل القوالب أو التومبلايتات (يظهر التنبيه 10 أيام قبل أنتهاء المدة)
>> قرب انتهاء مدة صلاحية مكتبة الصور (يظهر التنبيه 10 أيام قبل أنتهاء المدة)
>> حصول المنتدى على رسالة تنبيهية ارسلت من طرف عضو أو زائر بخصوص التبليغ عن محتوى مخالف لاحظه بالمنتدى (يظهر التنبيه فوراً ما ان يرسله المشتكي)

التجديدات الصيفية لأحلى المنتديات: نظام Facebook Connect و خصائص جديدة و حصرية لأحلى المنتديات 22-06-12




3. الزيادة في عدد الحروف التي يقبلها التوقيع: تم الزيادة في حجم الحقل و كذا قوة استيعابه و ذلك بتمديدها من 250 حرف الى 500 ثم الى 1000 حرف الآن و الحمد لله. أزيد من 5 أضعاف قوته السابقة لتتمكنو من تشخيص امضائاتكم و امضائات اعضائكم كما تودون.

التجديدات الصيفية لأحلى المنتديات: نظام Facebook Connect و خصائص جديدة و حصرية لأحلى المنتديات 22-06-14




4. إضافة صندوق الكتابة في حقل التوقيع الخاص بالعضو: تم تعويض الإطار الأصلي الذي كان يتطلب معرفة باكواد ال BBCode بصندوق الرد الذي ألف الجميع التعامل معه و الذي لا يتطلب اية معرفة بالأكواد. فقط تكتب و تعدل ما تريده و تسجل, لا شيء اسهل من ذلك. هذا التجديد تمت اضافته على حقل التوقيع في بيانات الأعضاء في لوحة الإدارة و كذا على ركن التوقيع الخاص ببيانات العضو الشخصية على المنتدى.

في لوحة الإدارة:

التجديدات الصيفية لأحلى المنتديات: نظام Facebook Connect و خصائص جديدة و حصرية لأحلى المنتديات 22-06-15

في بيانات العضو الشخصية:

التجديدات الصيفية لأحلى المنتديات: نظام Facebook Connect و خصائص جديدة و حصرية لأحلى المنتديات 22-06-16




5. إضافة صندوق الكتابة في حقل رسائل الترحيب الخاصة بالأعضاء الجدد: تم تعويض الإطار الأصلي الذي كان يتطلب معرفة باكواد ال BBCode بصندوق الرد الذي ألف الجميع التعامل معه و الذي لا يتطلب اية معرفة بالأكواد. فقط تكتب و تعدل ما تريده و تسجل, لا شيء اسهل من ذلك. هذا التجديد تمت اضافته على حقل "رسالة ترحيب" المتواجد تحت ركن ادارة عامة >> الرسائل و الإيميلات >> رسائل خاصة >> رسالة ترحيب.

التجديدات الصيفية لأحلى المنتديات: نظام Facebook Connect و خصائص جديدة و حصرية لأحلى المنتديات 22-06-17




6. خاصية التسجيل التلقائي في المجموعات تمر من 1 مساهمة على الأقل الى 0 مساهمة: آتيناكم في تجديدات الشتاء الماضية بخاصية التسجيل التلقائي في المجموعات التي تمكن المدير بالتحكم المطلق في منتداه عبر تنظيم تصرفات الأعضاء و حقوقهم عبر مجموعات يتنقل عبرها العضو اوتوماتيكياً كلما زاد عدد مساهماته في المنتدى. دخول المجموعة مرتبط في هذه الحالة بعدد مساهمات العضو في المنتدى. كلما وصل عدد مساهمات العضو العدد الذي حدده المدير لدخول المجموعة إلا و سجل فيها العضو تلقائياً و اكتسب معها صلاحياتها.
هذه الخاصية تنطبق على كل مجموعات المنتدى ما عدى مجموعة المديرين و كان العدد الأدنى للمساهمات الواجب على العضو الحصول عليها لتنطبق عليه هته الخاصية هي مساهمة واحدة. الآن و مع هذا التجديد, تم خفض الشرط الى 0 مساهمة, يعني انه ما ان يسجل العضو في منتداك حتى يدخل المجموعة التي اختارها له المدير مما يمكن المدير من التحكم المطلق في اعضاء منتداه و صلاحياتهم عبر لوحة الإدارة >> الأعضاء & المجموعات >> ادارة المجموعات >> تعديل (أو انشاء مجموعة جديدة) >> التسجيل التلقائي في المجموعة


في هذه الحالة:

- اذا تم انشاء مجموعة يحدد شرط الدخول اليها في 0 مساهمة, ستتم اضافة كل اعضاء المنتدى الى هذه المجموعة دفعة واحدة. ما أن يسجل عضو جديد في المنتدى حتى يجد نفسه فيها.
- اذا تم انشاء مجموعة يحدد شرط الدخول اليها في x مساهمة, ستتم اضافة كل اعضاء المنتدى الذين لديهم على الأقل x مساهمة الى هذه المجموعة.
- اذا تم خفض العدد الأدنى للمساهمات للدخول الى مجموعة معينة من x الى y مع العدد y أصغر من x, فإن كل الأعضاء الذين يتوفرون على مساهمات بين العددين x و y ستتم اضافتهم الى المجموعة.




7. تعزيز عدد صفحات HTML التي يقبلها المنتدى و جعلها 5 أضعاف العدد الحالي: مع هذا التجديد, تمت الزيادة في طاقة استيعاب المنتدى و قدرته على تحمل صفحات ال HTML بشكل يتوافق و متطلبات محركات البحث العالمية و ذلك بالرفع من طاقة الإستيعاب من 127 صفحة HTML الى 500 صفحة HTML مما يمكنكم من تحويل المنتدى الى موقع حقيقي على استضافة احترافية.
نذكر هنا ان احلى منتدى لا تضع لكم اي اعلان على صفحات ال HTML الخاصة بمنتدياتكم مما يجعلها من بين ابرز خدمات انشاء الصفحات الشخصية و المواقع المجانية على الأنترنيت و هذا يجهله الكثيرون... Wink




8. اضافة امكانية تشخيص ال BBCode من نوع spoiler : تمت اضافة هته الخاصية الجميلة التي تمكن اي عضو من ان يشخص الإسم الأصلي للكود spoiler بالإسم الذي يريده و ذلك عبر الأمر التالي:

الكود:
[spoiler=....]تجربة نص[/spoiler]

مع وضع بدل ... نص التشخيص الذي تريده.

مثال:

انقر هنا لمعاينة المحتوى:




9. اضافة مؤشر تحديد قوة كلمة السر الخاصة ببيانات الأعضاء : تم ايضا مع هذا التجديد مضاعفة حماية المنتديات ضد الهكر و الإختراق و تجديد نظام الحماية بآخر ما تم اكتشافه في هذا المجال. فضلاً عن ذلك, يحدد الآن المنتدى للعضو, سوائاً عند تسجيل العضو الجديد, او تغيير كلمة السر الخاصة بالعضو عبر الإدارة او عبر بياناته الشخصية, قوة كلمة السر التي هو قيد اختيارها و ذلك زيادة في الأمان و حماية لبياناته الشخصية و للمنتدى.

عند التسجيل في المنتدى:

التجديدات الصيفية لأحلى المنتديات: نظام Facebook Connect و خصائص جديدة و حصرية لأحلى المنتديات 22-06-19

عند تعديل العضو لكلمة سره في بياناته الشخصية:

التجديدات الصيفية لأحلى المنتديات: نظام Facebook Connect و خصائص جديدة و حصرية لأحلى المنتديات 22-06-21

للمدير عبر بيانات الأعضاء في لوحة الإدارة:

التجديدات الصيفية لأحلى المنتديات: نظام Facebook Connect و خصائص جديدة و حصرية لأحلى المنتديات 22-06-20




10. اضافة تطبيق FaceBook Connect لتسهيل التسجيل و الدخول للمنتدى : يعد نظام FaceBook Connect من ابرز و افضل أنظمة التعريف التلقائي بالعضو في المواقع و المنتديات التي تتطلب التسجيل للدخول اليها. يمكن هذا النظام العضو بالتعريف بنفسه و دخول المنتدى اعتماداً على رصيده في الموقع العالمي FaceBook دون عناء تذكر كلمة سر المنتدى او ملإ بيانات التسجيل او الدخول عجيـــب

نظام Facebook Connect على لوحة الإدارة:

التجديدات الصيفية لأحلى المنتديات: نظام Facebook Connect و خصائص جديدة و حصرية لأحلى المنتديات 22-06-22

نظام Facebook Connect عند التسجيل في المنتدى:

التجديدات الصيفية لأحلى المنتديات: نظام Facebook Connect و خصائص جديدة و حصرية لأحلى المنتديات 22-06-24

نظام Facebook Connect عند الدخول الى المنتدى:

التجديدات الصيفية لأحلى المنتديات: نظام Facebook Connect و خصائص جديدة و حصرية لأحلى المنتديات 22-06-23

للمثال لا للحصر, فستضيف هذه الخاصية الى احلى المنتديات ما يلي:

1. امكانية الحصوص على اعضاء اكثر و مشاركة مكثفة في المواضيع: لأنه بتسهيل عملية التسجيل و اتاحة امكانية فعلها عبر نظام FaceBook Connect سيجعل الزوار يسجلون الدخول للمنتدى بنقرة زر واحدة بدل عناء التسجيلو ملإ البيانات يدوياً.

2. اشهار مجاني لمنتداك على الموقع العالمي FaceBook : كل من دخل المنتدى عبر نظام FaceBook Connect يمكنه ان يدعوا اصدقاؤه على FaceBook الى المشاركة في منتداك كما يمكن لمن فعلوا نظام FaceBook Connect بنشر منتدياتهم على صفحاتهم بموقع FaceBook مباشرة...الخ.

لإستعمال هته الخاصية, يجب على منشئ المنتدى ان يفعلها و ينشئ تطبيق FaceBook Connect الخاص بمنتداه مباشرة عبر موقع FaceBook باتباع الشرح التالي.


التجديدات الصيفية لأحلى المنتديات: نظام Facebook Connect و خصائص جديدة و حصرية لأحلى المنتديات Bayan10
ملاحظة هامة:
>> الأعضاء الذين اشترو حق تعديل التومبلايتات في منتداهم وقامو بتعديلها عليهم اجبارياً الإطلاع على هذه الملاحظة و القيام بالتغييرات و الإضافات المنصوص عليها فيها إذا كانو معنيين بالأمر و إلا فلن تعمل لديهم خاصية المرفقات.

لفهم المزيد من خصائص هته الخدمة الحصرية لأحلى منتدى, المرجوا مراجعة نص الشرح التالي: طريقة تفعيل و تشغيل نظام FaceBook Connect في أحلى المنتديات




و للختام, أتقدم بكلمة شكر لكافة أعضاء عائلة أحلى منتدى على كل أفكارهم النيرة و اقتراحاتهم الذكية التي مكنتنا من أن نطور من أجلكم أفضل الخصائص الحصرية مستوحات من طلباتكم الشخصية. فخدمتنا منكم و إليكم و نجاحها متعلق بكم. فشكراً على كل ما تقدموه إلينا من حب و وفاء silent

و إلى اللقاء مع خصائص و أفكار جديدة قريباً ان شاء الله Wink


عدل سابقا من قبل الزعيم في الثلاثاء 27 يوليو - 21:03 عدل 3 مرات
الزعيم
الزعيم
احلى إدارة
احلى إدارة

ذكر
عدد المساهمات : 18900
معدل النشاط : 14864
السُمعة : 296

https://www.ahlamontada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ãÚáæãÉ رد: التجديدات الصيفية لأحلى المنتديات: نظام Facebook Connect و خصائص جديدة و حصرية لأحلى المنتديات

مُساهمة من طرف الزعيم الثلاثاء 27 يوليو - 20:49

ملاحظة هامة تخص الأعضاء الذين اشترو حق تعديل التومبلايتات للمنتديات من نوع PHPbb2
1. التوبلايت overall_header_new: بالنسبة للأعضاء الذين اشترو حق تعديل التومبلايتات في منتدياتهم و قامو بتعديل التومبلايت overall_header_new لا بد منهم ان يأخدو بعين الإعتبار التغييرات التالية في التومبلايت المذكور لكي يستطيعو استعمال خاصية FaceBook Connect. (الأعضاء الذين ليست لديهم خاصية تعديل التومبلايت أو لم يلمسو التومبلايت overall_header_new ليس لهم ان يقومو بهته العملية إذ ان التومبلايتات الأصلية لأحلى منتدى تتوفر أصلاً على هذا التغيير).

تدخل على لوحة الإدارة >> مظهر المنتدى >> التومبلايتات >> overall_header_new

تعوض الكود التالي:

الكود:
<html dir="{S_CONTENT_DIRECTION}" .... >

بالكود الجديد التالي:

الكود:
<html dir="{S_CONTENT_DIRECTION}" id="min-width" lang="{L_LANG_HTML}" xml:lang="{L_LANG_HTML}" xmlns:fb="http://www.facebook.com/2008/fbml">

ثم تبحث عن السطر التالي:

الكود:
<script src="{JS_DIR}{L_LANG}.js" type="text/javascript"></script>

و تضع بعده مباشرة الكود التالي:

الكود:
<!-- BEGIN switch_fb_login -->
<script src="http://connect.facebook.net/{switch_fb_login.FB_LOCAL}/all.js"></script>
<script src="{switch_fb_login.JS_FB_LOGIN}" type="text/javascript"></script>
<!-- END switch_fb_login -->

2. التوبلايت overall_footer: بالنسبة للأعضاء الذين اشترو حق تعديل التومبلايتات في منتدياتهم و قامو بتعديل التومبلايت overall_footer لا بد منهم ان يأخدو بعين الإعتبار التغييرات التالية في التومبلايت المذكور لكي يستطيعو استعمال خاصية FaceBook Connect. (الأعضاء الذين ليست لديهم خاصية تعديل التومبلايت أو لم يلمسو التومبلايت overall_footer ليس لهم ان يقومو بهته العملية إذ ان التومبلايتات الأصلية لأحلى منتدى تتوفر أصلاً على هذا التغيير).

تدخل على لوحة الإدارة >> مظهر المنتدى >> التومبلايتات >> overall_footer

تبحث عن الكود التالي:

الكود:
<script type="text/javascript">
//<![CDATA[
  fa_endpage();
//]]>
</script>

و تضع قبله مباشرة الكود التالي:

الكود:
<!-- BEGIN switch_facebook_login -->
<div id="fb-root"></div>
<script type="text/javascript">
//<![CDATA[
FB.init({
  appId: '{switch_facebook_login.FACEBOOK_APP_ID}',
    status: true,
    cookie: true,
    xfbml: true
});
//]]>
</script>
<!-- END switch_facebook_login -->

<!-- BEGIN switch_facebook_logout -->
<script type="text/javascript">
//<![CDATA[
FB.Event.subscribe('auth.logout', function(response) {
  if ($('a#logout'))
  {
      var lien_redir = $('a#logout').attr('href');

      if ($('a#logout').attr('href') && $('a#logout').attr('href') != '')
      {
        document.location.href = 'http://{switch_facebook_logout.SERVER_NAME}/' + lien_redir;
      }
  }
});

$(document).ready( function() {
  $('a#logout').click( function() {
      FB.logout();
  } );
} );
//]]>
</script>
<!-- END switch_facebook_logout -->


3. التوبلايت index_body: بالنسبة للأعضاء الذين اشترو حق تعديل التومبلايتات في منتدياتهم و قامو بتعديل التومبلايت index_body لا بد منهم ان يأخدو بعين الإعتبار التغييرات التالية في التومبلايت المذكور لكي يستطيعو استعمال خاصية FaceBook Connect. (الأعضاء الذين ليست لديهم خاصية تعديل التومبلايت أو لم يلمسو التومبلايت index_body ليس لهم ان يقومو بهته العملية إذ ان التومبلايتات الأصلية لأحلى منتدى تتوفر أصلاً على هذا التغيير).

تدخل على لوحة الإدارة >> مظهر المنتدى >> التومبلايتات >> index_body

تبحث عن الكود التالي:

الكود:
<!-- BEGIN switch_user_login_form_header -->
<form action="{S_LOGIN_ACTION}" method="post" name="form_login">
<table width="100%" border="0" cellspacing="0" cellpadding="0" class="user_login_form forumline">
  <tr>
      <td width="100%" valign="top" align="center" class="row1">
        <label><span class="genmed">{L_USERNAME}:</span> <input class="post" type="text" size="10" name="username" /></label>
        <label><span class="genmed">{L_PASSWORD}:</span> <input class="post" type="password" size="10" name="password" /></label>
        {S_HIDDEN_FIELDS}<input class="mainoption" type="submit" name="login" value="{L_LOGIN}" />

        <label><span class="gensmall">{L_AUTO_LOGIN}</span> <input class="radio" type="checkbox" name="autologin" {AUTOLOGIN_CHECKED} /></label>

      </td>
  </tr>
</table>
</form>
<!-- END switch_user_login_form_header -->

بالكود الجديد التالي:

الكود:
<!-- BEGIN switch_user_login_form_header -->
<form action="{S_LOGIN_ACTION}" method="post" name="form_login">
  <!-- BEGIN switch_fb_connect_no -->
  <table width="100%" border="0" cellspacing="0" cellpadding="0" class="user_login_form forumline">
      <tr>
        <td class="row1" align="center">
            <table border="0" cellspacing="0" cellpadding="0">
              <tr>
                  <td><span class="genmed">{L_USERNAME}:</span> </td>
                  <td><input class="post" type="text" size="10" name="username"/> </td>
                  <td>
                    <input class="radio" type="checkbox" name="autologin" {AUTOLOGIN_CHECKED} />
                    <span class="gensmall">{L_AUTO_LOGIN}</span>
                  </td>
              </tr>

              <tr>
                  <td><span class="genmed">{L_PASSWORD}:</span> </td>
                  <td><input class="post" type="password" size="10" name="password"/> </td>
                  <td>{S_HIDDEN_FIELDS}<input class="mainoption" type="submit" name="login" value="{L_LOGIN}" /></td>
              </tr>
            </table>
        </td>
      </tr>
  </table>
  <!-- END switch_fb_connect_no -->

  <!-- BEGIN switch_fb_connect -->
  <table width="100%" border="0" cellspacing="0" cellpadding="0" class="user_login_form forumline">
      <tr>
        <td valign="top" width="100%"  class="row1" align="center">
            <table width="100%">
              <tr>
                  <td width="55%" valign="middle" align="right">
                    <table class="right">
                        <tr>
                          <td><span class="genmed">{L_USERNAME}:</span> </td>
                          <td><input class="post" type="text" size="10" name="username"/> </td>
                          <td>
                              <input class="radio" type="checkbox" name="autologin" {AUTOLOGIN_CHECKED} />
                              <span class="gensmall">{L_AUTO_LOGIN}</span>
                          </td>
                        </tr>

                        <tr>
                          <td><span class="genmed">{L_PASSWORD}:</span> </td>
                          <td><input class="post" type="password" size="10" name="password"/> </td>
                          <td>{S_HIDDEN_FIELDS}<input class="mainoption" type="submit" name="login" value="{L_LOGIN}" /></td>
                        </tr>
                    </table>
                  </td>
                  <td width="10%" align="center" valign="middle">
                    <span class="genmed fb_or">{switch_user_login_form_header.switch_fb_connect.L_OR}</span>
                  </td>
                  <td width="35%" class="align_gauche"><fb:login-button size="large" onlogin="facebook_login()" v="2" perms="{switch_user_login_form_header.switch_fb_connect.L_FB_PERMISSIONS}">{switch_user_login_form_header.switch_fb_connect.L_FB_LOGIN_BUTTON}</fb:login-button></td>
              </tr>
            </table>
        </td>
      </tr>
  </table>
  <!-- END switch_fb_connect -->
</form>
<!-- END switch_user_login_form_header -->

ثم عوض ايضاً كل الكود التالي:

الكود:
<!-- BEGIN switch_user_login_form_footer -->
<form action="{S_LOGIN_ACTION}" method="post" name="form_login">
<table width="100%" border="0" cellspacing="0" cellpadding="0" class="user_login_form forumline">
  <tr>
      <td width="100%" valign="top" align="center" class="row1">
        <span class="genmed">{L_USERNAME}:</span>
        <input class="post" type="text" size="10" name="username"/>
        <span class="genmed">{L_PASSWORD}:</span>
        <input class="post" type="password" size="10" name="password"/>
        {S_HIDDEN_FIELDS}<input class="mainoption" type="submit" name="login" value="{L_LOGIN}" />

        <span class="gensmall">{L_AUTO_LOGIN}</span>
        <input class="radio" type="checkbox" name="autologin" {AUTOLOGIN_CHECKED} />
      </td>
  </tr>
</table>
</form>
<!-- END switch_user_login_form_footer -->

بالكود الجديد التالي:

الكود:
<!-- BEGIN switch_user_login_form_footer -->
<form action="{S_LOGIN_ACTION}" method="post" name="form_login">
  <!-- BEGIN switch_fb_connect_no -->
  <table width="100%" border="0" cellspacing="0" cellpadding="0" class="user_login_form forumline">
      <tr>
        <td class="row1" align="center">
            <table border="0" cellspacing="0" cellpadding="0">
              <tr>
                  <td><span class="genmed">{L_USERNAME}:</span> </td>
                  <td><input class="post" type="text" size="10" name="username"/> </td>
                  <td>
                    <input class="radio" type="checkbox" name="autologin" {AUTOLOGIN_CHECKED} />
                    <span class="gensmall">{L_AUTO_LOGIN}</span>
                  </td>
              </tr>

              <tr>
                  <td><span class="genmed">{L_PASSWORD}:</span> </td>
                  <td><input class="post" type="password" size="10" name="password"/> </td>
                  <td>{S_HIDDEN_FIELDS}<input class="mainoption" type="submit" name="login" value="{L_LOGIN}" /></td>
              </tr>
            </table>
        </td>
      </tr>
  </table>
  <!-- END switch_fb_connect_no -->

  <!-- BEGIN switch_fb_connect -->
  <table width="100%" border="0" cellspacing="0" cellpadding="0" class="user_login_form forumline">
      <tr>
        <td valign="top" width="100%"  class="row1" align="center">
            <table width="100%">
              <tr>
                  <td width="55%" valign="middle">
                    <table class="right">
                        <tr>
                          <td><span class="genmed">{L_USERNAME}:</span> </td>
                          <td><input class="post" type="text" size="10" name="username"/> </td>
                          <td>
                              <input class="radio" type="checkbox" name="autologin" {AUTOLOGIN_CHECKED} />
                              <span class="gensmall">{L_AUTO_LOGIN}</span>
                          </td>
                        </tr>

                        <tr>
                          <td><span class="genmed">{L_PASSWORD}:</span> </td>
                          <td><input class="post" type="password" size="10" name="password"/> </td>
                          <td>{S_HIDDEN_FIELDS}<input class="mainoption" type="submit" name="login" value="{L_LOGIN}" /></td>
                        </tr>
                    </table>
                  </td>
                  <td width="10%" align="center" valign="middle">
                    <span class="genmed fb_or">{switch_user_login_form_footer.switch_fb_connect.L_OR}</span>
                  </td>
                  <td width="35%" class="align_gauche"><fb:login-button size="large" onlogin="facebook_login()" v="2" perms="{switch_user_login_form_footer.switch_fb_connect.L_FB_PERMISSIONS}">{switch_user_login_form_footer.switch_fb_connect.L_FB_LOGIN_BUTTON}</fb:login-button></td>
              </tr>
            </table>
        </td>
      </tr>
  </table>
  <!-- END switch_fb_connect -->
</form>
<!-- END switch_user_login_form_footer -->

ثم في آخر التومبلايت, قم باضافة الكود التالي:

الكود:
<!-- BEGIN switch_fb_index_login -->
<div id="fb-root"></div>
<script type="text/javascript">
//<![CDATA[
FB.init({
  appId: '{switch_fb_index_login.FACEBOOK_APP_ID}',
    status: true,
    cookie: true,
    xfbml: true
});
//]]>
</script>
<!-- END switch_fb_index_login -->


4. التوبلايت profile_add_body: بالنسبة للأعضاء الذين اشترو حق تعديل التومبلايتات في منتدياتهم و قامو بتعديل التومبلايت profile_add_body لا بد منهم ان يأخدو بعين الإعتبار التغييرات التالية في التومبلايت المذكور لكي يستطيعو استعمال خاصية FaceBook Connect. (الأعضاء الذين ليست لديهم خاصية تعديل التومبلايت أو لم يلمسو التومبلايت profile_add_body ليس لهم ان يقومو بهته العملية إذ ان التومبلايتات الأصلية لأحلى منتدى تتوفر أصلاً على هذا التغيير).

تدخل على لوحة الإدارة >> مظهر المنتدى >> التومبلايتات >> profile_add_body

اضف الكود التالي في بداية التومبلايت:


الكود:
<script type="text/javascript" src="{JSPWD}"></script>

ثم قم بالبحث عن الكود التالي:

الكود:
<tr>
  <td class="row1"><span class="gen">{L_NEW_PASSWORD} : *</span>
<span class="gensmall">{L_PASSWORD_IF_CHANGED}</span></td>
  <td class="row2"><input class="post" type="password" name="new_password" value="{NEW_PASSWORD}" size="25" maxlength="25" /></td>
</tr>

و قم يتعويضه كلياً بالكود الجديد التالي:

الكود:
<tr>
    <td class="row1"><span class="gen">{L_NEW_PASSWORD} : *</span>
<span class="gensmall">{L_PASSWORD_IF_CHANGED}</span></td>
    <td class="row2">
      <input class="post left" type="password" name="new_password" value="{NEW_PASSWORD}" size="25" maxlength="25" />
      <div id="cont_pwd">
        <div class="pwd_img" id="pwd_bad" >{BAD_LEVEL_PWD}</div>
        <div class="pwd_img" id="pwd_middle" >{GOOD_LEVEL_PWD}</div>
        <div class="pwd_img" id="pwd_good" >{STRONG_LEVEL_PWD}</div>
          </div>
  </td>
</tr>

بعد ذلك ابحث عن الكود:

الكود:
<!-- END switch_profile_advanced -->

وضع مباشرة بعده الكود التكميلي التالي:

الكود:
<!-- BEGIN switch_fb_connect -->
  <tr>
      <td class="row1 fb"><span class="gen">{switch_preferences_menu.switch_fb_connect.L_FB_LINK_ACCOUNT} :</span></td>
      <td class="row2 fb" width="400">
        <!-- BEGIN switch_fb_account_linked -->
        <span class="gen">{switch_preferences_menu.switch_fb_connect.switch_fb_account_linked.L_FB_ACCOUNT_LINKED}</span>
        <!-- END switch_fb_account_linked -->
        <!-- BEGIN switch_fb_account_not_linked -->
        <fb:login-button size="medium" onlogin="facebook_link()" v="2">{switch_preferences_menu.switch_fb_connect.switch_fb_account_not_linked.L_FB_LOGIN_BUTTON}</fb:login-button>
        <!-- END switch_fb_account_not_linked -->
      </td>
  </tr>
  <!-- END switch_fb_connect -->

و أخيراً, اضف في آخر التومبلايت, الكود التالي:

الكود:
<script type="text/javascript">
$('input[name=reset]').click(function(){
  $("#pwd_good,#pwd_middle,#pwd_bad").hide();

});

$('input[name=new_password],input[name=username]').keyup(function() {

  if ( $('input[name=new_password]').val() != "" )
  {
      var level = passwordStrength($('input[name=new_password]').val(),$('input[name=username]').val());

      switch(level)
      {
        case 'bad' :
            $("#pwd_middle,#pwd_good").hide();
            $("#pwd_bad").show();
            break;

        case 'good' :
            $("#pwd_good,#pwd_bad").hide();
            $("#pwd_middle").show();
            break;

        case 'strong' :
            $("#pwd_middle,#pwd_bad").hide();
            $("#pwd_good").show();
            break;
      }
  }
  else
  {
      $("#pwd_middle,#pwd_good,#pwd_bad").hide();
  }
});
</script>
<!-- BEGIN switch_preferences_menu -->
<!-- BEGIN switch_fb_connect -->
<div id="fb-root"></div>
<script type="text/javascript">
//<![CDATA[
FB.init({
  appId: '{switch_preferences_menu.switch_fb_connect.FACEBOOK_APP_ID}',
    status: true,
    cookie: true,
    xfbml: true
});
//]]>
</script>
<!-- END switch_fb_connect -->
<!-- END switch_preferences_menu -->
الزعيم
الزعيم
احلى إدارة
احلى إدارة

ذكر
عدد المساهمات : 18900
معدل النشاط : 14864
السُمعة : 296

https://www.ahlamontada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ãÚáæãÉ رد: التجديدات الصيفية لأحلى المنتديات: نظام Facebook Connect و خصائص جديدة و حصرية لأحلى المنتديات

مُساهمة من طرف الزعيم الثلاثاء 27 يوليو - 20:49

ملاحظة هامة تخص الأعضاء الذين اشترو حق تعديل التومبلايتات للمنتديات من نوع PunBB

1. التوبلايت overall_header_new: بالنسبة للأعضاء الذين اشترو حق تعديل التومبلايتات في منتدياتهم و قامو بتعديل التومبلايت overall_header لا بد منهم ان يأخدو بعين الإعتبار التغييرات التالية في التومبلايت المذكور لكي يستطيعو استعمال خاصية FaceBook Connect. (الأعضاء الذين ليست لديهم خاصية تعديل التومبلايت أو لم يلمسو التومبلايت overall_header_new ليس لهم ان يقومو بهته العملية إذ ان التومبلايتات الأصلية لأحلى منتدى تتوفر أصلاً على هذا التغيير).

تدخل على لوحة الإدارة >> مظهر المنتدى >> التومبلايتات >> overall_header_new

قم بتغيير الكود التالي:

الكود:
<html dir="{S_CONTENT_DIRECTION}" .... >

بالكود الجديد التالي:

الكود:
<html id="min-width"  xmlns:fb="http://www.facebook.com/2008/fbml" xml:lang="{L_LANG_HTML}" lang="{L_LANG_HTML}" dir="{S_CONTENT_DIRECTION}">

ثم ابحث عن السطر التالي:

الكود:
<script src="{JS_DIR}{L_LANG}.js" type="text/javascript"></script>

وضع بعده مباشرة الكود التالي:

الكود:
<!-- BEGIN switch_fb_login -->
<script src="http://connect.facebook.net/{switch_fb_login.FB_LOCAL}/all.js"></script>
<script src="{switch_fb_login.JS_FB_LOGIN}" type="text/javascript"></script>
<!-- END switch_fb_login -->


2. التوبلايت overall_footer: بالنسبة للأعضاء الذين اشترو حق تعديل التومبلايتات في منتدياتهم و قامو بتعديل التومبلايت overall_footer لا بد منهم ان يأخدو بعين الإعتبار التغييرات التالية في التومبلايت المذكور لكي يستطيعو استعمال خاصية FaceBook Connect. (الأعضاء الذين ليست لديهم خاصية تعديل التومبلايت أو لم يلمسو التومبلايت overall_footer ليس لهم ان يقومو بهته العملية إذ ان التومبلايتات الأصلية لأحلى منتدى تتوفر أصلاً على هذا التغيير).

تدخل على لوحة الإدارة >> مظهر المنتدى >> التومبلايتات >> overall_footer

ابحث عن الكود التالي:


الكود:
<script type="text/javascript">
//<![CDATA[
  fa_endpage();
//]]>
</script>

وضع قبله مباشرة الكود التكميلي التالي:

الكود:
<!-- BEGIN switch_facebook_login -->
<div id="fb-root"></div>
<script type="text/javascript">
//<![CDATA[
FB.init({
  appId: '{switch_facebook_login.FACEBOOK_APP_ID}',
    status: true,
    cookie: true,
    xfbml: true
});
//]]>
</script>
<!-- END switch_facebook_login -->

<!-- BEGIN switch_facebook_logout -->
<script type="text/javascript">
//<![CDATA[
FB.Event.subscribe('auth.logout', function(response) {
  if ($('a#logout'))
  {
      var lien_redir = $('a#logout').attr('href');

      if ($('a#logout').attr('href') && $('a#logout').attr('href') != '')
      {
        document.location.href = 'http://{switch_facebook_logout.SERVER_NAME}/' + lien_redir;
      }
  }
});

$(document).ready( function() {
  $('a#logout').click( function() {
      FB.logout();
  } );
} );
//]]>
</script>
<!-- END switch_facebook_logout -->


3. التوبلايت index_body: بالنسبة للأعضاء الذين اشترو حق تعديل التومبلايتات في منتدياتهم و قامو بتعديل التومبلايت index_body لا بد منهم ان يأخدو بعين الإعتبار التغييرات التالية في التومبلايت المذكور لكي يستطيعو استعمال خاصية FaceBook Connect. (الأعضاء الذين ليست لديهم خاصية تعديل التومبلايت أو لم يلمسو التومبلايت index_body ليس لهم ان يقومو بهته العملية إذ ان التومبلايتات الأصلية لأحلى منتدى تتوفر أصلاً على هذا التغيير).

تدخل على لوحة الإدارة >> مظهر المنتدى >> التومبلايتات >> index_body

قم بتعويض الكود التالي:


الكود:
<!-- BEGIN switch_user_login_form_header -->
<div class="main">
<form action="{S_LOGIN_ACTION}" method="post" name="form_login">
  <div class="user_login_form main-box center">
      <label><span class="genmed">{L_USERNAME} :</span> <input class="post" type="text" size="10" name="username" /></label> 
      <label><span class="genmed">{L_PASSWORD} :</span> <input class="post" type="password" size="10" name="password" /></label> 
      <label><span class="gensmall">{L_AUTO_LOGIN}</span> <input class="radio" type="checkbox" name="autologin" {AUTOLOGIN_CHECKED} /></label> 
      {S_HIDDEN_FIELDS}<input class="mainoption" type="submit" name="login" value="{L_LOGIN}" />
  </div>
</form>
</div>
<!-- END switch_user_login_form_header -->

بالكود الجديد التالي:

الكود:
<!-- BEGIN switch_user_login_form_header -->
<div class="main">
<form action="{S_LOGIN_ACTION}" method="post" name="form_login">
  <div class="user_login_form main-box center">
      <label><span class="genmed">{L_USERNAME} :</span> <input class="post" type="text" size="10" name="username" /></label> 
      <label><span class="genmed">{L_PASSWORD} :</span> <input class="post" type="password" size="10" name="password" /></label> 
      <label><span class="gensmall">{L_AUTO_LOGIN}</span> <input class="radio" type="checkbox" name="autologin" {AUTOLOGIN_CHECKED} /></label> 
      {S_HIDDEN_FIELDS}<input class="mainoption" type="submit" name="login" value="{L_LOGIN}" />
      <!-- BEGIN switch_fb_connect -->
      <span class="fb_or">{switch_user_login_form_header.switch_fb_connect.L_OR}</span>
      <fb:login-button size="large" onlogin="facebook_login()" v="2" perms="{switch_user_login_form_header.switch_fb_connect.L_FB_PERMISSIONS}">{switch_user_login_form_header.switch_fb_connect.L_FB_LOGIN_BUTTON}</fb:login-button>
      <!-- END switch_fb_connect -->
  </div>
</form>
</div>
<!-- END switch_user_login_form_header -->

و ايضا قم بتعويض التالي:

الكود:
<!-- BEGIN switch_user_login_form_footer -->
<form action="{S_LOGIN_ACTION}" method="post" name="form_login">
  <div class="user_login_form main-box center">
      <label><span class="genmed">{L_USERNAME} :</span> <input class="post" type="text" size="10" name="username"/></label> 
      <label><span class="genmed">{L_PASSWORD} :</span> <input class="post" type="password" size="10" name="password"/></label> 
      <label><span class="gensmall">{L_AUTO_LOGIN}</span> <input class="radio" type="checkbox" name="autologin" {AUTOLOGIN_CHECKED} /></label> 
      {S_HIDDEN_FIELDS}<input class="mainoption" type="submit" name="login" value="{L_LOGIN}" />
  </div>
</form>
<!-- END switch_user_login_form_footer -->

بالكود التاجديد التالي:

الكود:
<!-- BEGIN switch_user_login_form_footer -->
<form action="{S_LOGIN_ACTION}" method="post" name="form_login">
  <div class="user_login_form main-box center">
      <label><span class="genmed">{L_USERNAME} :</span> <input class="post" type="text" size="10" name="username"/></label> 
      <label><span class="genmed">{L_PASSWORD} :</span> <input class="post" type="password" size="10" name="password"/></label> 
      <label><span class="gensmall">{L_AUTO_LOGIN}</span> <input class="radio" type="checkbox" name="autologin" {AUTOLOGIN_CHECKED} /></label> 
      {S_HIDDEN_FIELDS}<input class="mainoption" type="submit" name="login" value="{L_LOGIN}" />
      <!-- BEGIN switch_fb_connect -->
      <span class="genmed fb_or">{switch_user_login_form_footer.switch_fb_connect.L_OR}</span>
      <fb:login-button size="large" onlogin="facebook_login()" v="2" perms="{switch_user_login_form_footer.switch_fb_connect.L_FB_PERMISSIONS}">{switch_user_login_form_footer.switch_fb_connect.L_FB_LOGIN_BUTTON}</fb:login-button>
      <!-- END switch_fb_connect -->
  </div>
</form>
<!-- END switch_user_login_form_footer -->

ثم في آخر التومبلايت, اضف الكود التكميلي التالي:

الكود:
<!-- BEGIN switch_fb_index_login -->
<div id="fb-root"></div>
<script type="text/javascript">
//<![CDATA[
FB.init({
  appId: '{switch_fb_index_login.FACEBOOK_APP_ID}',
    status: true,
    cookie: true,
    xfbml: true
});
//]]>
</script>
<!-- END switch_fb_index_login -->

الزعيم
الزعيم
احلى إدارة
احلى إدارة

ذكر
عدد المساهمات : 18900
معدل النشاط : 14864
السُمعة : 296

https://www.ahlamontada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى