قوانين منتدى الدعم

اذهب الى الأسفل

قوانين منتدى الدعم Empty قوانين منتدى الدعم

مُساهمة من طرف الزعيم الأحد 23 سبتمبر 2007 - 14:18

مرحبا,

كسائر المواقع و المنتديات منتدى الدعم هذا له قوانينه الخاصة التي يجب عليك احترامها لكي يتم الإهتمام بك و بمشكلتك. هذه القوانين سهلة للغاية و تعتمد على مبادئ احترام الآخر و الأخلاق و سلوك النقاش الحسن و البناء. هي فقط 3 قواعد ذهبية يسهل تذكرها:

1. الكلمة الطيبة: افتح دائما موضوعك بالسلام او الترحاب و اختمه بالشكر. و اذا تم حل مشكلتك لا تنس العودة الى موضوعك للإخبار بحل المشكل. فحسن الخلق يحفز الجميع على التعامل معك.

2.احترم قوانين الأقسام: كل قسم من اقسام منتدى الدعم له قانون يجب احترامه! فاقرأ قانون القسم قبل ان تفتح موضوعك. على العموم القوانين متشابهة في كل الأقسام و تتمحور على نفس الشيئ و هو:


1. وضع عنوان مناسب لموضوعك يدل و يلخص محتوى مشكلتك. (تمنع العناوين مثل: النجدة. ساعدونييي, خطير, تفضل ادخل يا زعيم...الخ)

2. اختيار القسم المناسب لموضوعك وذلك ليتمكن خبراء القسم من مساعدتك حسب اختصاصاتهم. (من المستحب رفق موضوعك صورة شاشة للمشكل لتسهيل الشرح).



>>> إذا احترمت هذه الشروط ضمنت مساعدة سريعة و دقيقة

>>> إذا خالفتهما أو تجاهلتها فقد خالفت قوانين اسرتنا ولا نضمن لك شيء.... monkey

لك الإختيار الآن. ام احترام القوانين أو إهمالها...




نظرة عامة عن قانون منتدى الدعم:


السلام عليكم

شكرا لكم اعضائنا الأعزاء على المشاركة المكثفة في هذا التصويت.

الحمد لله الف عضو صوت على قانوننا الجديدة و الأغلبية الساحقة تبنت القانون و الحمد لله. Laughing

اذا فصاعداً سنصكه قانون المعاملة في منتدى الدعم هذا و كل من لم يحترمه يكون قد خالف ارادة اعضاء الدعم العربي.

اذكر ان القانون الجديد هو كالتالي:

>> اذا عضو وضع موضوع بعنوان غير مناسب:

في حالة عدم وضع عنوان مناسب للموضوع, فهناك حالتان:

- اذا كان عضوا جديدا (اقل من 60 مساهمة): تنبيه العضو من طرف اشراف القسم او مساعديه بكلام مهدب ولطيف الى ضرورة استعمال عنوان موضوع يدل على مضمون المشكلة تقوم يساعد اعضاء الفريق العضو الجديد على وضع عنوان مناسب لموضوعه ثم اعطاؤه حل لمشكلته.

ملاحظة: ما يقصد بالعنوان الغير مناسب هو مثلا (الى الزعيم فقط, يا زعيم ممكن طلب, النجدة يا توتي, هنا يا اصحاب الخبرة, مهم جداااا ارجوو المسااعدة, كيف, طلب من رجال الدعم و المسعده, ابي حل سرييييييييع, مشكلة كبيرة, هاااام, بللييييييييييييييييز, مشكله بسيطه ابي حل لها, ازاااااااااااااااااى, طلب ارجوووووكم...الخ) و غيرها من التفاهات التي لا تدل على شيء. اما في حالة عضو كتب كلمات لها مغزى بعلاقة مع سؤاله ولم يعرف التعبير عما في مشكلته, فلا حرج.

- اذا لم يكن العضو جديد (ازيد من 60 مساهمة): فيتم تنبيهه بكلام مهدب ولطيف الى ضرورة احترامه لقانون (موضوعك بالعنوان المناسب و في القسم المناسب) لتتم مساعدته. يضع له المسؤول عن القسم من الفريق مساهمة تنبيهية تذكره بالقانون و يقفل الموضوع لتفادي ان يتدخل فيه من لا يعنيهم الأمر.

>> اذا عضو وضع موضوع في قسم غير مناسب:

- سوائاً كان العضو جديداً او قديماً في المنتدى: يتم تنبيه العضو بكلام مهدب ولطيف الى ضرورة احترام اختصاصات الأقسام و فتح الموضوع في القسم المناسب للمشكلة. ثم يقوم المسؤول عن القسم بنقل الموضوع للقسم المناسب مع اخبار العضو على الخاص بالنقل.
ان كرر العضو فتح اكثر من 5 مواضيع في اقسام غير مناسبة. فلن يقوم بعدها المسؤول عن القسم بنقل مواضيعه الى الأقسام المناسبة بل سيقفلها في مكانها مع شرح الموقف للعضو الذي تبقى له مسؤولية فتح موضوعه من جديد في القسم المناسب.

اتمنى من الجميع مساعدتنا في احترام هذا القانون الذي سيساعدنا على الرقي بمنتدياتنا و دعمنا لما فيه مصلحتكم انتم اولا فهذا الدعم منكم و اليكم اولا و قبل كل شيء و ان ساعدتمونا بالنظام فيه فستساعدون انفسكم لا اقل ولا اكثر

و السلام Cool




للمزيد من المعلومات عن التصويت الذي ادى الى تبني هذا القانون راجع هذا الموضوع

الزعيم
الزعيم
احلى إدارة
احلى إدارة

ذكر
عدد المساهمات : 18900
معدل النشاط : 14855
السُمعة : 296

https://www.ahlamontada.com

Witcherface, akwam و whgp1384 يعجبهم هذا الموضوع

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى